موقع خبر اليوم

طلعت الآن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 روابط منظومة الامتحانات الليبية “imtihanat.com” وزارة التربية والتعليم الليبية

نتيجة الشهادة الثانوية 2018، سوف تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج امتحانات الثانوية العامة اليوم الخميس الموافق 9 من أغسطس، حسب تصريح وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان العام في السابع والعشرين من أغسطس الماضي عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية الليبية، ليتم إعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2018 في هذا الموعد.

ولقد انتهت مراكز الكنترول من تصحيح شهادة الثانوية العامة في ليبيا على مدار الأيام السابقة، حتى تمكنت من المراجعة الأخيرة لأوراق طلاب الشهادة الثانوية، ثم متابعة رصدها بشكل صحيح لكافة علامات الطلاب، ليتم رفع نتائج الشهادة الثانوية بعد ذلك عبر موقعها الإلكتروني ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 بمجرد تفعيلها على الموقع عقب ظهورها رسميا.

قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بإعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018 للدور الأول بالداخل والخارج والمدارس الليبية، وجاءت نسبة النجاح في القسم العلمي 82.95%، بينما القسم الأدبي بلغ 81.88%، والثانوية الدينية نسبة 35.56%.

نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2018:

سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية من قبل الدكتور عثمان عبد الجليل خلال مؤتمر صحفي ظهر الثلاثاء 5 سبتمبر، وذلك في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم ورئيس شؤون التعليم والكنترول، من أجل إعلان نتيجة الشهادة الليبية لطلاب الثانوية العامة لعام 2018، وسوف يتم الكشف عن نسب النجاح في الشهادة الثانوية ومعدلات الرسوب، والإعلان عن أوائل الطلاب من الشهادة الثانوية.

وأضاف وزير التعليم بأن نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 سوف تكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهو رابط امتحانات http://www.imtihanat.com، من أجل أن يستعلم الطالب برقم القيد ورقم الجلوس عن النتيجة، وذلك فور تفعيلها في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، ليتعرف على درجات ومعدلات النجاح في الشهادة الثانوية لجميع طلابنا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الشهادة الثانوية 2018 وسوف يتم إتاحتها عقب اعتماد النتائج مباشرة وبدء خدمة العرض ليتم إطلاع الطلاب على النتائج في الحال دون تأخير وذلك بعد دقائق من اعتمادها اليوم.

أصبح الطلاب على استعداد كامل لتلقي نتائج الشهادة الثانوية 2018 إلكترونيا أو عبر الهاتف المحمول، حيث تضع وزارة التربية خدمة للطلاب للاستعلام بالتليفون أو عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ليبيا.

ولقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية في بنغازي 12 ألف و454 طالب من بينهم 8 آلاف للقسم العلمي و2454 بالفرع الأدبي، وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الثانوية 2017 بنسب النجاح لكافة الفروع ظهر اليوم الثلاثاء في تمام الواحدة.

ولقد شكلت وزارة التربية والتعليم بالحكومة المؤقتة لجنة من أجل التحقيق في مشكلة التسريب خلال امتحانات الشهادة الثانوية في مناطق تعليمية تابعة للمحافظات، ولقد قامت اللجنة بعملها في الوقوف على المشكلة وكشف نتائج التحقيق، ولذلك سوف تكون نتائج الشهادة الثانوية 2017 ليبيا مبشرة لجميع الطلاب ومعدلات النجاح مرتفعة للغاية.

 تصرح وزارة التربية الليبية ظهر اليوم عن نتائج الشهادة الثانوية 2017، وسوف توفرها للطلاب عبر منظومة الامتحانات الليبية، ونتابع لكم معدلات النجاح بعد الكشف عنها ظهر اليوم، وكيفية الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.
تهيب وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب بمتابعة نتائج الشهادة الثانوية 2018 عبر موقعها الرسمية من خلال منظومة الامتحانات، والموجود أعلى المقال بالدخول عليه يمكن البحث عن النتائج وسوف يتم عرضها على الموقع عقب اعتمادها مباشرة.
اعتمدت وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا، وسوف يتم تفعيل الخدمة خلال الدقائق القليلة المقبلة، ويمكن للطلاب الاستعلام فور أتاحه الخدمة فورا، ولا داعي للقلق سوف يتم نشرها فورا ونسبة الرسوب قليلة.
نشرت وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الثانوية 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الذي تم بثه على قناة بانوراما الفضائية، وأوضحت به نسب النجاح وأعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والناجحين.

مقال ذو صلة:

وزارة التربية والتعليم ليبيا 2018:

تنتهي وزارة التربية والتعليم من تجهيز كشوف الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الثانوية 2018 والتي يتم الإعلان عنها في خلال ساعات قليلة، حيث تترقب كل أسرة النجاح والتوفيق لأبنائها في مرحلة الشهادة الثانوية، وسوف يتم إعلان لكم ظهور النتائج فور اعتمادها، لتكون على علم تام بكافة أخبار ظهور واعتماد نتيجة الشهادة الليبية لعام 2018.

سوف توفر وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2018 خلال الساعات المرتقبة صباح اليوم الثلاثاء، وسوف يستعلم الطالب برقم الجلوس والقيد عن نتائج الشهادة الثانوية لاستخراج كافة الدرجات بالمواد الدراسية المقررة على طلاب الشهادة الثانوية.

يدعو مكتب الإعلام في وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لحضور مراسم اعتماد نتائج الشهادة الثانوية 2017 بليبيا وذلك غدا الثلاثاء، وسوف يحضر الدكتور عثمان عبد الجليل إلى جانب وكلاء الوزارة وعدد كبير من المسئولين، وتتمنى وزارة التربية النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

 اقتربت الساعات لتعلن ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 الليبية، حيث تتجه الأنظار صوب نقل وقائع إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة عبر التليفزيون الليبي وإعلان قوائم الطلاب الأوائل على ليبيا لعام 2017 وتقديرا لتفوقهم سيتم تكريمهم من قبل وزير التربية والتعليم.
سوف تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الثانوية العامة 2017 لجميع الطلاب بالمدن الليبية عقب اعتمادها، وسوف يتم تفعيل روابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والقيد للطالب في الحال، وسوف يعمل موقع منظومة الامتحانات بشكل جيد من اجل أن يتعرف الطلاب على نتائج الثانوية العامة.
يستعد جميع الطلاب لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية 2017 اليوم، حيث يبقى ساعات معدودة وسوف تعلن وزارة التربية الليبية نتائج إتمام مرحلة التعليم الثانوي العام، وقوائم الطلاب الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية، وتهنئ الوزارة الطلاب الناجحين ومداومة التفوق.
سوف تنطلق نتائج الشهادة الثانوية 2018 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية بعد لحظات قليلة، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لإتمام إعلان نتيجة طلاب الشهادة الثانوية في ليبيا، ويمكن للطلاب معرفة النتائج برقم الجلوس.
يتطلع الطلاب بعد قليل لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية 2018 للدور الأول في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، وسوف يتم نشرها عقب المؤتمر المقرر لظهور نتائج التعليم الثانوي العام بكافة القطاعات الليبية من خلال الحكومة المؤقتة.
تتجه الأنظار صوب إعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا، حيث بعد نصف ساعة فقط ينطلق المؤتمر الصحفي، ثم تبدأ النتائج في الظهور عبر الموقع الإلكتروني لمنظومة الامتحانات الليبية ليستعلم الطلاب برقم الجلوس.
سوف تنطلق نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا في الظهور بعد دقائق معدودة، حيث بدأ المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، وسوف يحصل الطلاب على النتائج بمجرد اعتمادها لتصبح متاحة عبر الموقع الإلكتروني.