التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان  سوف نعرض موعد مباراة المنتخب السعودي والقنوات الناقلة للمباراة بين السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم التي ستقام بروسيا 2018، وما هي أخر أخبار المنتخب السعودي والمؤشرات الأولية للمباراة،  سوف تقام هذه المباراة بالمملكة العربية السعودية في أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

مباراة مصيرية بين السعودية واليابان غدا الثلاثاء الموافق 2017/9/5 ، سوف يشهد الجمهور السعودي بأكمله هذه المباراة التي سوف تحدد مصير المنتخب السعودي بصعوده إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018 ، لذا لقد قام ولى العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز بشراء تذاكر المباراة تشجيه منه.

موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان:

لقد سمح ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز للجمهور السعودي بمشاهدة مباراة السعودية واليابان مجانا دعما منه للمنتخب السعودي، متمنيا للمنتخب السعودي الفوز على اليابان لكى يصعد إلى مونديال كأس العالم، وذلك عقب خسارته أمام المنتخب الإماراتي، سوف ننشر موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان غدا الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017  من الشهر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

سوف تذاع مباراة السعودية واليابان في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر ، والثامنة ونصف بتوقيت السعودية على قناة beIN SPORTS HD2 وأيضا قناة الكأس HD1، علما بان هذه أخر مباراة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، لذا إذا فاز المنتخب السعودي على اليابان تأهل إلى مونديال كأس العالم بروسيا.

سوف نعرض قائمة المنتخب السعودي التي قامت بالمباراة السابقة ضد المنتخب الإماراتي وهم حارس المرمى  ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ووليد عبد الله

واللاعب ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبد الله الزوري في خط الدفاع، سنتواصل معا عبر موقعكم مصر مكس لمعرفة نتيجة مباراة السعودية واليابان، وهل المنتخب السعودي سيتأهل إلى مونديال كاس العالم 2018 أم لا تابعونا لمعرفة المزيد تغطية خاصة لمباراة السعودية واليابان.

لقد وصل منتخب اليابان إلى جدة اليوم استعداد لمباراة الغد ضد المنتخب السعودي، في آخر جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا2018، كما ذكر المدير الفني للمنتخب السعودي  فان مارفيك على أن اللاعب محمد البريك سوف يتم استبعاده عن مباراة اليابان نظرا لأصابته وسيتم وضع اللاعب محمد المولد بدلا منه.

اليوم مباراة السعودية واليابان التي ستقام باستاد مدينة الملك عبد الرياضية، حيث يستطيع جمهور المنتخب السعودي مشاهدة المباراة مجانا في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية.

سنتواصل سويا لتقديم تحليل لمباراة السعودية واليابان أثناء المباراة، وإعلان نتيجة المباراة في الشوطين عقب انتهاء المباراة، التي ستقام باستاد الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يستكمل المنتخب الأخضر استعداداته اليوم لمواجهة فريق اليابان، علما بان مباراة اليوم مباراة مصيرية بالنسبة للمنتخب الأخضر السعودي، سوف يتم إذاعة مباراة منتخب السعودي واليابان اليوم في السابعة ونصف مساءا.

قناة بي ان سبورت القناة الوحيدة التي لها حقوق الملكية بإذاعة جميع مباريات كأس العالم  في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، اليوم سيتم إذاعة مباراة المنتخب الأخضر واليابان ” المباراة الحاسمة”.

المنتخب الأخضر السعودي اليوم يستعد لمواجهة فريق اليابان لكي يستعيد مكانته في تصفيات مونديال كأس العالم 2017 الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية، بعد قليل سوف تبدأ مباراة المنتخب السعودي الأخضر ضد اليابان على قناة بي ان سبورتس.

نتيجة مباراة منتخب السعودية واليابان:

يتبادل كلا الفريقين هجمات متكررة ولن دون جدوي من يحرز إي من الفريقين إي هدف في الشوط الأول  الذي انتهى بالتعادل السلبي وسنتابع معا في الشوط الثاني مباراة السعودية واليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *