التخطي إلى المحتوى

سنتعرف على موعد مباراة سوريا وايران والقنوات الناقلة لها في الجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم 2018 المقامة في دولة روسيا الصيف المقبل، في مباراة قد تشهد تأهل المنتخب العربي السوري إلي نهائيات كاس العالم للمرة الأولى في تاريخه في ظل ظروف صعبة تمر بها الدولة السورية والشعب السوري منذ ست سنوات، وهذا قد يضيف للتأهل أن حدث طعماً مختلفاً ومميزاً.

مباراة سوريا وايران في تصفيات المجموعة الأولى من قارة أسيا لكاس العالم 2018، ستكون نتيجتها مرتبطة بمبارة أوزبكستان وكوريا الجنوبية التي سوف تلعب في نفس التوقيت، حيث في حالة فوز المنتخب السوري على المنتخب الإيراني سيكون على منتخب سوريا متابعة نتيجة مباراة اوزبكستان وكوريا الجنوبية، فتعثر المنتخب الكوري الجنوبي الذيسيخوض اللقاء خارج أرضة وفوز المنتخب السوري سيعني تأهل سوريا لأول مرة في التاريخ إلي المونديال المقبل بروسيا في إنجاز غير مسبوق.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث الآن في المجموعة برصيد 12 نقطة وفارق هدف وحيد، بينما يسبقة المنتخب الكوري برصيد 14 نقطة وفارق هدف وحيد أيضاً بينما يأتي المنتخب الأوزبكستاني في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ويلعب صالح الأهداف في صالح المنتخب السوري إذا ما فاز في لقاء إيران وتعثر المنتخب الكوري، وهناك العديد من المخاوف من الفرق المنافسة من تسهيل المنتخب الإيراني الضامن لبطاقة التأهل المباراة على الفريق السوري، لكن المدير الفني لإيران كروش قد أكد أنه سيلعب بكل قوة من أجل الأبتعاد عن تلك الشبهات.

موعد مباراة سوريا وإيران

سيلتقي منتخب سوريا وإيران  في الجولة الأخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة إلي كاس العالم المقبل 2018 يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت غرينتش العالمي، وسوف تنقل عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة مجاناً.

وقد قررت إدارة قنوات بي ان سبورت القطرية بث مباراة سوريا وإيران عبر القناة المفتوحة على الأقمار نايل سات وعرب سات وسهيل سات لكي يتمكن جميع المشاهدين السوريين من كافة أنحاء العالم من متابعة منتخاباتهم في تلك المباراة الحاسمة.

وهو الأمر الذي قابله السوريون بالكثير من العرفان، حيث سينسي الملايين من السوريين بمختلف أنتماءتهم السياسية في جميع أنحاء العالم اوجاعهم لمدة ساعتين سيكونوا خلالها بجانب المنتخب الوطني من أجل الصعود إلي الحلم المونديالي في روسيا 2018.

وتردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وإيران مساء اليوم على النايل سات هو 12244 مع معدل ترميز v 27500 .

مباراة سوريا ايران قد تكون المباراة الأهم في تاريخ كرة القدم السورية فهو اللقاء الذي من المحتمل أن يجعل من جيل كامل للمنتخب السوري تاريخي بالتأهل إلي نهائيات كاس العالم بروسيا 2018 الصيف المقبل، فكل التوفيق للمنتخب السوري في هذا اللقاء الهام.

ملخص مباراة سوريا وإيران.

كعادة موقع مصر مكس سنستمر في متابعة مباراة سوريا وإيران في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية لكاس العالم المقبل 2018، وذلك مع بداية اللقاء فتابعونا.

  • تبدأ المباراة بعد لحظات حيث نزل الفريقين إلي أرض الملعب ويتواجد على رأس قائمة المنتخب السوري المهاجم عمر السومة.
  • عمر خربين في الدقيقة الثامنة يهدر فرصة خطيرة بالرأس بعد عرضية من عمر السومة.
  • الهدف الأول للمنتخب العربي السوري في الدقيقة 13 عن طريق تامر حاجة محمد بعد أن تابع تسديدة من ركلة حرة مباشرة نفذها عمر السومة.
  • الدقيقة 45 أيران تحرز هدف التعادل وسط غفلة من الدفاع السوري
  • بداية الشوط الثاني دون أي تغييرات في الفريقين.
  • بعد أول ربع فرص عديدة وضغط من المنتخب السوري وسط دفاع متأخر من المنتخب السوري
  • صدام لاعب المنتخب الأيراني يحرز الهد الثاني لفريقه لتتقدم إيران بهدفين لهدف.
  • عمر السومة يتعادل في الدقيقة 92 للمنتخب السوري
  • أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لينتقل المنتخب السوري إلي تصفيات الملحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *