التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا تصفيات كأس العالم 2018، تنطلق خلال ساعات اليوم مباراة من أهم المباريات التي يخوضها المنتخب المصري على مدار العام حيث أنها اللحظة التي يأمل بها الشعب المصري للصعود لتصفيات كأس العالم بمونديال 2018 بروسيا.

ويذكر أن المنتخب المصري “منتخب الفراعنة” وصل إلى أراضي المباراة السابقة يوم الخميس الماضي وتم مباراة مصر وأوغندا على ملعب مونديلا الوطني بكامبالا، وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا وقدم المنتخب المصري أفضل ما عنده ولكن الحظ لم يحالفه ولم يحرز أي أهداف.

مباراة مصر وأوغندا

سوف تتم اليوم الثلاثاء الخامس من سبتمبر مباراة العودة لمصر وأوغندا وسيتم تحديد مصير المنتخب المصري من حيث الفوز أو الهزيمة، وسوف تنقل فعاليات المباراة واهم الأحداث القناة الناقلة المتخصصة وهي بي أن سبورت، ولكن يسعى منتخب الفراعنة لصناعة أي أهداف خلال ساعات مباراة اليوم لإدخال الفرحة في قلوب كل الشعب المصري.

أقرا أيضا:

ولم يتم التصريح عن تشكيل منتخب الفراعنة الذي يخوض مباراة مصر وأوغندا ” مباراة العودة” حيث لن يتم الكثير من التغييرات مع الاحتفاظ وقام كل من أسماء اللاعبين المتواجدين بالأسفل بالمشاركة بمباراة مصر وأوغندا ” مباراة الذهاب” ولكن نقم بتذكر متابعين بالتشكيل السابق.

النني وأحمد الشناوي و رمضان صبحي وكهربا ومحمد صلاح وحسام عاشور ومحمد فتحي وأحمد فتحي وأحمد جابر ووسام مرسي وطارق حامد وحسام حسن وعبدالله السعيد وصالح جمعه ورامي ربيعة وسعد سمير وكريم حافظ وعبد الشافي وشريف إكرامي وعصام الحضري وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال ومحمود تريزيجيه تم استبعاد كل من أحمد الشيخ و محمود عزت وأحمد شريف ومحمد عواد

ولكن أمل الشعب المصري في التأهل لتصفيات كأس العالم لم ينتهي بعد وهناك مباراة مصر وأوغندا التي سوف تذاع اليوم على فضائيات النايل سات حيث أن الفترة التي لم يحقق بها منتخب الفراعنة أي انتصارات منذ عام 1990 ” 26 ” عام غاب منتخب الفراعنة عن تصفيات كأس العالم.

وتتم اليوم أخر تدريبات لمنتخب الفراعنة قبل خوضه مباراة العودة لمصر وأوغندا ومع توقعات أفضل من المدير الفني كوبر وتنظيم أكثر في طريقة اللعب مقارنة بالمباراة السابقة، وسوف تقوم قناة بي أن سبورت بنقل كل أحداث المباراة وطريقة اللعب الجديدة الموضوعة في الخطط الفني لإدارة المنتخب الفني.

ولقد وضع اتحاد الكرة طاقم تحكيم من الخارج لمتابعة مباراة مصر وأوغندا “مباراة العودة” وسوف يلعب منتخب الفراعنة مباراة اليوم على أراضي برج العرب مع الإشارة لتواجد 60 ألف مشجع للمباراة، مع الإشارة سرعة شراء تذاكر المباراة بمجرد نزولها إلى شباك التذاكر حيث يقوم الجمهور المصري بنشر الحماس في نفوس اللاعبين.

موعد مباراة مصر وأوغندا

قد يتوافر متابعة مستمرة لنقل تفاصيل مباراة مصر وأوغندا في وقت عرضها لتمكين الجمهور المصري المتابع من المنزل الإطلاع على كافة فعاليات المباراة، حيث في تمام الساعة الثامنة مساءا سيتم إذاعة مباراة المنتخب الفراعنة ضد الفريق الأوغندي ومحاولة جعل المباراة لصالحه الفريق المصري لتعويض الخسارة السابقة.

يستعد منتخب مصر لمباراة اليوم ” مباراة العودة ” مصر وأوغندا ” على أمل الفوز للحفاظ على نقاط الثلاث وتحسين موضوعه في جدول ترتيب المنتخبات وصنع كوبر المدير الفني بعض التعديلات بالمنتخب المصري لتكوين تشكيل أقوى من المباراة السابقة.

وتم تجهيز مباراة مصر وأوغندا بكافة الطرق لمنع أي نوع من أنواع الشغب حيث تم منع كل من العصا والأعلام والشماريخ والألعاب النارية وزجاجات المياه الغازية، وتدق ساعات النهاية لإذاعة مباراة مصر وأوغندا وحسم جميع نقاط المباراة وهل تستطيع مصر حسم المباراة لصالحها أم لا؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *