التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا، حيث يتفوق منتخبنا الوطني المصري بهدف في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء عن طريق تمريرة سحرية من الساحر عبد الله السعيد لمحمد صلاح ليحرز من خلالها الهدف اﻷول.

مباراة مصر وأوغندا، حيث يخوض منتخب الفراعنة لكرة القدم مباراة العودة أمام منتخب أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء 2017/9/5، حيث ستقام المباراة في إستاد برج العرب، وتعد هذه المباراة التي سيخوضها منتخب الفراعنة أمام نظيره اﻷوغندي هي المواجهة اﻷصعب لكونها مباراة لا بديل فيها عن فوز منتخب الفراعنة على نظيره اﻷوغندي ليتحقق له بهذا الفوز صدارة المجموعة، وتعد فرصة الفوز متاحة لمنتخبنا الوطني حيث ستقام المباراة على أرض جمهورية مصر العربية بإستاد برج العرب، وأمام جماهيره المصرية ولا سيما في ذلك خسارة المنتخب أمام نظيره اﻷوغندي منذ بضعة أيام.

القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم.

ستقام مباراة منتخب الفراعنة ونظيره اﻷوغندي في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وسيتم إزاعة المباراة على قناة بي ان سبورت، ومن المنتظر أن تقوم قناة On Sport المصرية بنقل المباراة المقامة على إستاد برج العرب بين منتخب الفراعنة وأوغندا، والتي يسعى فيها منتخبنا الوطني لتصدر هذه المجموعة ولكي يتحقق هذا التصدر لا بد من إحراز تسعة نقاط كاملة ليتمكن من خلالهم من تصدر المجموعة.

مصر وترتيبها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تعتبر مباراة مصر وأوغندا هي المباراة الحاسمة التي سيخوضها منتخبنا الوطني ليتمكن من تصدر المجموعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يأتي ترتيب مصر في المركز الثاني من المجموعة الخامسة المؤهلة لتصفيات كأس العالم برصيد ستة نقاط أحرزهم منتخبنا الوطني من فوزين وهزيمة، بينما يتصدر منتخب أوغندا المركز اﻷول في المجموعة وذلك برصيد سبعة نقاط.

المنتخبالمركزالنقاط التي أحرزها
أوغندااﻷول7
مصرالثاني6
غاناالثالث2
كونغوالرابع1

انتظار النتيجة الحاسمة بين مصر وأوغندا.

يترقب جمهور الساحرة المستديرة النتيجة التي ستنتهي بها المباراة بين منتخب الفراعنة ومنتخب أوغندا الثلاثاء 2017/9/5 على إستاد برج العرب، والتي يسعى منتخب مصر فيها إلى الفوز على نظيره اﻷوغندي لتحقيق الثلاثة نقاط، وذلك بعد مباراة الذهاب والتي خسر فيها منتخبنا الوطني أمام نظيره اﻷوغندي بهدف دون مقابل.

كما يسعى المنتخب المصري على إحراز الثلاثة نقاط، وذلك من خلال الفوز على المنتخب الأوغندي ليتمكن منتخبنا الوطني بذلك من تصدر المجموعة، وقد قام كوبر بإعطاء تعليماته الخاصة لمحمد صلاح بالتركيز الشديد في مباراة العودة بالجولة الرابعة وذلك لحسم المباراة.

التفاؤل يسيطر على المنتخب الوطني للفوز بالمباراة أمام نظيره الأوغندي.

رغم خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الأوغندي بهدف مقابل لا شيئ، إلا أن التفاؤل يسيطر على جميع لعيبة المنتخب الوطني بما فيهم أعضاء الجهاز الفني، كما يرجع السر وراء هذا التفاؤل تعادل غانا والكونغو، ما يعني أن فوز مصر على أوغندا إن تحقق، هو أمر يبدو في المتاح، ويعود بالمنتخب المصري إلى صدارة المجموعة دون النظر لنتائج باقي المنتخبات.

محمد صلاح ومحمد النني يقودان المنتخب الوطني للفوز على أوغندا.

محمد صلاح ومحمد النني يقودان المنتخب الوطني لمونديال 2018

مباراة جديدة لكسر عقدة 1990، والتأهل لمونديال 2018 بعد غياب 28 عاماً، لعلها تكون اﻷمل الجديد في مشاهدة أهداف بخلاف الهدف الوحيد في كأس العالم، هدف مجدي عبد الغني مونديال 1990.

يمتلك المنتخب الوطني اليوم جيلاً جديداً بقيادة محمد صلاح والنني ومستقبل يبدوا أكثر أملاً من الجيل الذهبي للفراعنة بقيادة أبو تريكة ومتعب وبركات وعبد ربه وغيرهم من النجوم، حيث ستكون مباراة أوغندا فاصلة في تاريخ هذا الجيل، مباراة ستحسم بشكل كبير موقف المنتخب الوطني للتأهل إلى مونديال 2018، أو تركه إلى المنتخب الأوغندي وذلك بعد خروج غانا من السباق نظريا.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري الوطني أمام أوغندا

عصام الحضري لحراسة المرمى.

أحمد فتحي، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، وعبد الشافي في خط الدفاع.

محمد النني وطارق حامد، وأمامهم محمد صلاح وعبد الله السعيد ورمضان صبحي في خط النصف.

عمرو جمال رأس حربة وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *