التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم، يحرص الكثير من متابعي مباريات المنتخب المصري على وجود تردد قناة أون سبورت الرياضية على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، حيث نجحت قناة أون سبورت في جذب انتباه الكثير من محبي الرياضة العربية والإفريقية والعالمية على حد سواء، حيث نجحت قناة ON Sport في الحصول على حقوق بث الكثير من المباريات الهامة في الفترة الأخيرة والذي ساعد على انتشار اسم القناة في الوطن العربي بإكمله.

تردد قناة أون سبورت  ON Sport

تضم قناة أون سبورت مجموعة مميزة من مقدمي البرامج والإذاعيين وعلى رأسهم الكابتن مدحت شلبي والكابتن سيف زاهر وغيرهم من نجوم الكرة المصرية، وكان مالك قناة أون سبورت رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قد عمل على توفير كافة الإمكانيات من أجل تطوير القناة وإضافة أحدث التقنيات لضمان مشاهدة جيدة من الجميع.

انتشر تردد قناة أون سبورت في الكثير من دول الوطن العربي وأصبح تردد ON Sport من أهم ترددات القنوات الرياضية في الفترة الأخيرة وخاصة بعد نقل قناة أون سبورت لعدد من المباريات العربية وخاصة البطولة العربية الأخيرة في مصر، حتي أصبح تردد أون سبورت موجود على جميع أجهزة استقبال الجميع من متابعى ومحبى الرياضة.

وسيكون تردد قناة أون سبورت ON Sport الرياضية من أهم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم 2017، حيث نجحت قناة أون سبورت في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المصري داخل ملعبه وبهذا ستكون قناة أون سبورت من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لمباراة مصر وأوغندا مجاناً يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

استقبال تردد قناة اون سبورت  2017

يحرص الجميع على ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على تردد قناة أون سبورت الجديد والذي سينقل مباراة مصر وأوغندا يوم غد الثلاثاء ويمكن للجميع متابعة مباراة مصر وأوغندا عبر ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة اون سبورت ON Sport.

القناةأون سبورت الرياضية ON Sport
التردد10853
الاستقطابH
معدل الترميز27500

وستقوم قناة أون سبورت بمتابعة مباراة مصر وأوغندا عبر ستوديو تحليلي يضم الكثير من نجوم الكرة المصرية ومتابعة أهم النقاط الفنية قبل المباراة وبعدها وذلك لتقديم المزيد من الخدمات لمشاهديها وخاصة أن تردد أون سبورت يتم عبر صيغتين HD و SD لضمان متابعة الجميع للقناة.

تحديث: قامت قناة أون سبورت الرياضية على النايل سات اليوم بتقديم متابعة رائعة أهم أخبار مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والتي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 في تمام الساعة الثامنة يتوقيت مصر وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، حيث ستنقل المباراة من خلال تردد قناة اون سبورت الرياضية والموجود بالأعلى.

متابعة تردد قناة أون سبورت لمباراة مصر وأوغندا

يقوم تردد أون سبورت الجديد 2017 على النايل سات بمتابعة ونقل أحداث مباراة مصر وأوغندا اليوم وتعد قناة أون سبورت من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم، وقد استطاع تردد قناة أون سبورت الرياضية على النايل سات في كسر احتكار شبكة بي أن سبورت الرياضية للبطولات والمباريات الهامة العربة والعالمية وحصلت على حقوق نقل مباريات مصر في كأس العالم عبر شاشتها مجاناً للجميع.

يواصل الآن عدد كبير من متابعي مباريات المنتخب المصري بضبط أجهزة الاستقبال عبر أحدث تردد لقناة أون سبورت الرياضية 2017 والتي ستنقل مباراة مصر وأوغندا اليوم مجاناً لجميع المشاهدين من خلال شاشتها بتعليق الكابتن مدحت شلبي كما سيكون هناك استديو تحليلي يضم الكثير من النجوم لتوضيح أهم النقاط الفنية في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ويمكنكم الحصول على تردد قناة أون سبورت الموجود بالأعلى وإدخاله عبر أجهزة الاستقبال بكل سهولة.

تواصل قناة أون سبورت تغطيتها المستمرة لمباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم من خلال استوديو تحليلي لتوضيح تشكيل منتخب مصر واللاعبين المتوقع أن يشاركوا في مباراة مصر اليوم وذلك بداية من الآن وحتى بعد انتهاء المباراة والتي سيتم نقلها عبر تردد قناة أون سبورت  ON Sport HD مجاناً لجميع المشاهدين.

تشكيل منتخب مصر اليوم

بدأ الآن الاستوديو التحليلي لمباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم عبر تردد قناة أون سبورت على النايل سات، وقد توقع محلي قناة أون سبورت تشكيلة منتخب مصر اليوم لمواجهة أوغندا والتي ستكون كالتالى:

  • عصام الحضري في حراسة المرمي
  • أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي في الدفاع
  • طارق حامد ومحمد النني وصالح جمعه في وسط الملعب
  • محمد صلاح ومحمود تريزيجية ومحمود عبد المنعم كهربا في الهجوم

وسيكون المنتخب المصري مطالب بالفوز خلال مباراة الليلة إذا ما أراد استكمال مسيرته نحو التأهل لكأس العالم القادمة في روسيا 2018.

تحديث: مازالت الجماهير المصرية تتوافد على ملعب برج العرب لحضور مباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومساندة المنتخب المصري خلال هذه المباراة الهامة في الجولة الرابعة من التصفيات، وأصبح الآن تردد أون سبورت هو أهم ما يبحث عنه جميع محبي كرة القدم وخاصة مع اقتراب موعد بداية المباراة.

مباراة مصر وأوغندا الآن

بدأ تردد قناة أون سبورت في عرض عمليات الإحماء الخاصة بالمنتخب المصري وسط حضور جماهيري كبير يملأ ملعب برج العرب في مشهد غاب عن الأعين منذ فترة.

وقد بدأ الاستوديو التحليلي والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم حازم إمام وحسام حسن وأحمد سام ميدو لتوضيح أهم النقاط الفنية قبل أنطلاق المباراة وبين الشوطين وبعد انتهاء المباراة.

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا وسط متابعة جماهيرية كبيرة ويمكن للجميع متابعة المباراة من خلال تردد قناة اون سبورت بتعليق متميز للكابتن مدحت شلبي والذي دائماً ما يمتعنا بالتعليق المميز على المباريات الهامة عبر تردد أون سبورت على النايل سات.

تحديث: اشتعلت المدرجات داخل ملعب برج العرب بعد إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى أوغندا في الدقيقة 6 من زمن المباراة عن طريق اللاعب محمد صلاح بتمريرة رائعة من عبدالله السعيد لتصبح نتيجة مباراة مصر وأوغندا حتى الآن هي تقدم المنتخب المصري بهدف دون رد.

تحديث: يقوم الان تردد قناة أون سبورت بتغطية احداث مباراة مصر وأوغندا والتي انتهي الشوط الاول منها بتقدم المنتخب المصري بهدف دون رد في بداية المباراة وسيقوم محللي ومقدمي قناة أون سبورت بتحليل أهم النقاط الفنية في الشوط الأول وتوضيح نقاط الضعف والقوة في الفريقين والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

تحديث: تقوم الآن قناة أون سبورت بتقديم ستوديو تحليلي بعد انتهاء مباراة مصر وأوغندا والذي انتهي بفوز المنتخب المصري بهدف وحيد لمحمد صلاح في الدقيقة 6 من زمن المباراة، ويقوم ضيوف الاستوديو بتوضيح أهم النقاط الفنية للمباراة بأكملها بالإضافة إلي فقرة التحكيم التي تقدمها القناة لتحليل أداء الحكم خلال المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *