التخطي إلى المحتوى

الأمير محمد بن سلمان، حث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد و وزير الدفاع و نائب رئيس الوزراء، بأن يتكلف بشراء جميع تذاكر مباراة السعودية واليابان في إطار تصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك لتكون دفعة قوية من ناحية المملكة لجميع جماهير الأخضر لمؤازرته في مباراة  السعودية واليابان مهمة جدا.

الأمير محمد بن سلمان

قال الأمير محمد بن سلمان إن وزارة الرياضة كلها بالتعاون مع وزارة الدفاع سوف يكونون علي أتم الاستعداد و تكون التذاكر بشكل مجاني في استاد  الملك عبد الله بمحافظة جدة، ومن ناحية اخري، عبر رئيس هيئة الرياضة بالمملكة محمد آل الشيخ  عن سعدته من هذا القرار لان الأخضر يريد كل الدعم في هذه المرحلة ليضمن صعوده إلي نهائيات  كاس العالم روسيا 2018.

 

الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان

مباراة السعودية واليابان

ويذكر أن المنتخب السعودي الأخضر يمتلك ستة عشر من النقاط ولا بد أن يفوز في هذه المباراة ليزيد نسبة صعوده إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وأيضا تمتلك استراليا نفس عدد النقاط مما يجعل هذه المجموعة علي صفيح ساخن، ويليهم الأمارات العربية المتحدة بثلاث عشر نقطة وهذا تكون لها في المنافسة، بعد ضمان منتخب اليابان الصعود من الجولة السابقة.

ويريد الأمير محمد امتلاء الجماهير في كل أرجاء الملعب لتكون وسيلة ضغط علي المنتخب الياباني، ويتم الفوز بسهولة مع الحظر من اللاعبين لقوة المنافس، ولذلك لقد شدد علي المساندة الجماهيرية والدعم في جميع النواحي لإخراج مباراة السعودية واليابان بشكل يرتقي بسمعة المملكة العربية السعودية.

وجسد هذا القرار الاهتمام الحقيقي بالرياضة السعودية لتمثيل المملكة في جميع البطولات الدولية والأسيوية، لتكون انطلاقة جديدة في الرياضة السعودية، يذكر إن الأمير محمد بن سلمان قدم الدعم في جميع المجالات الرياضية والسياسية والاقتصادية والسياحية مما يدل إنه يريد الارتقاء بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *