التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الليبية 2017 برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات، يترقب جميع طلاب الشهادة الثانوية الليبية موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة (المرحلة المتوسطة) من وزارة التربية والتعليم الليبية، كما ذكرت بعض المواقع الغير رسمية أن نتيجة الثانوية العامة بليبيا غدا الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر من الشهر الحالي.

تداولت الآراء بين الطلاب عن موعد إعلان نتيجة المرحلة المتوسطة، وعن أسباب تأخير إعلان النتيجة حيث كان من المفترض إعلانها عقب عيد الأضحى المبارك، ولكن لم تصرح وزارة التربية والتعليم الليبية حتي الآن عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس ورقم القيد.

رابط نتائج الثانوية الليبية 2017 (المرحلة المتوسطة):

رابط نتيجة الثانوية الليبية سوف يكون متاح عبر موقعنا مصر مكس، سوف نقدم لكم أيضا رابط موقع منظومة الامتحانات التي يستطيع الطلاب من خلاله الحصول على نتيجة المرحلة المتوسطة 2017 بكل سهولة، لقد بدا القلق يراود الطلاب وأولياء الأمور خاصة بعد تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة بليبيا.

وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الثانوية العامة 2017 :

سوف يقوم وزير التربية والتعليم ليبيا عثمان عبد الجليل بتكريم أوائل الثانوية الليبية 2017 وسط حشد كبير من وسائل الإعلام لتحفيز الطلاب على المذاكرة والاستمرار في التفوق والنجاح، من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2017 ليبيا غدا الثلاثاء بعد اعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم بليبيا.

اقر المزيد روابط نتائج الشهادة الثانوية 2017 ليبيا منظومة الامتحانات

ننوه لطلابنا من المرحلة المتوسطة بان يمكنكم استخراج نتيجة الثانوية العامة بليبيا 2017 من موقع منظومة الامتحانات الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، عند ظهور النتيجة يمكن لطلابنا الدخول على موقع منظومة الامتحانات وتسجيل اسمك ورقم القيد الخاص بك وستظهر نتيجتك فورا إعلانها.

لقد صرحت وزارة التربية الليبية منذ قليل عن إعلان نتيجة الثانوية العامة بليبيا 2017 غدا الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا عبر موقع منظومة الامتحانات عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد العزابي.

خلال ساعات قليلة من الآن يمكن لجميع طلابنا من الثانوية العامة بليبيا استخراج نتيجة الثانوية 2017 برقم الجلوس والقيد عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، سنتابع مع طلابنا من الشهادة الثانوية عبر موقعكم مصر مس لحين إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 بليبيا عقب اعتمادها مباشرة.

بعد قليل سوف يتم إعلان نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2017 برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات، سوف يتم رفع نتائج الثانوية العامة في ليبيا علي موقع وزارة التعليم.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 الآن أثناء عقد المؤتمر الصحفي برئاسة الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم وبعض الإعلاميين لتكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية بليبيا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا 2017 برقم الجلوس الدور الأول عبر منظومة الامتحانات ووزارة التعليم الليبية،لكن لقد شكي بعض الطلاب من عطل في موقع النتائج سيتم إصلاح هذا العطل قريبا ويتمكن طلابنا من الحصول على النتيجة.

برقم الجلوس أو برقم القيد  الخاص بكل طالب يمكن لجميع طلابنا من الثانوية العامة بليبيا أن تحصل على النتيجة بكل سهولة ويسر من منظومة الامتحانات، موقع منظومة الامتحانات متاح الآن أمام طلاب الثانوية العامة للحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *