التخطي إلى المحتوى

أخبار نادي تشيلسي ، تأتيكم خلال التقرير التالي، والذي تجدون فيه أنباء عن عدم ضم دييجو كوستا مهاجم الفريق لقائمة تشيلسي المشاركة في دوري ابطال اوروبا  لوجود خلافات كبيرة بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وبين المهاجم وصلت إلى حد القذف والسب الصريح في وسائل الإعلام على مدار فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كوستا خارج قائمة البلوز بدوري أبطال اوروبا

اعلن أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز عن عدم ضم مهاجمة دييجو كوستا لقائمة فريقة التي سوف تخوض منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا وجاء هذا القرار بعد ان توترت الاجواء بين اللاعب وكونتي في الفترة الاخيرة وعلى الرغم من كون الجميع يعلم بأن المهاجم الإسباني ليس له أي مكان في تشكيلة نادي تشيلسي في الموسم القادم، إلا أن كونتي قد قرر ضم اللاعب إلى قائمة الفريق التي تم إرسالها إلى الاتحاد الإنجليزي بعد ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات في أنجلترا.

أنضمام “كوستا” إلى قائمة الفريق جاء مفاجئ بالنسبة للجميع، حتى لدييجو كوستا نفسه، والذي أعلن في وقت سابق بأنه سوف يترك تشيلسي ويرحل عندما يتم السماح له بالأنتقال إلى أتليتكو مدريد.

ويذكر ان أتليتكو مدريد تعرض لعقوبة في وقت سابق، تمنعه من قيد أو تسجيل أي لاعب في قائمة الفريق حتى شهر يناير المقبل، لذلك فمن المتوقع أن تشهد فترة الأنتقالات الشتوية القادمة أنتقال دييجو كوستا إلى صفوف أتليتكو مدريد.

 تشيلسي يطلب من كوستا الإنضمام لتدريبات الفريق

بعد ساعات من إعلان تشيلسي عن عدم ضم دييجو كوستا في قائمة الفريق في بطولة دوري الابطال، أرسل النادي رسالة إلى اللاعب يطلبه فيها بالإنضمام إلى تدريبات الفريق الذي يستعد للجولات القادمة في الدوري الإنجليزي، إلا أن اللاعب قد قام بتجاهل الرسالة وبعدها غلق حسابه الرسمي على موقع أنستغرام لكي يهرب من مسئولي النادي.وذكرت المصادر بأن كوستا يتواجد حاليًا في البرازيل ويرفض العودة إلى لندن خلال الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *