التخطي إلى المحتوى

نعرض عليكم نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 من خلال بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق، حيث قام الطلبة والطالبات المسجلين في الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017 / 2016، بتسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية منذ يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الماضي وحتي يوم الحادي والعشرون من نفس الشهر، واستمرت عملية تسجيل الطلاب في تنسيق الدبلومات 2017 حوالي ستة أيام، قام الطلاب خلالها كتابة رغباتهم الخاصة للالتحاق بما يريدون بعد الثانوي الفني.

كما أعلن السيد وزير التعليم العالي، سيد عطا، أن إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل في تنسيق الدبلومات 2017 كرغبات للالتحاق بالجامعات والمعاهد وغيرها، وصل إلي مئة وثلاثون ألف طالب وطالبة حتي انتهاء فترة التسجيل، وقد واجه طلاب محافظة شمال سيناء بعض المشاكل في الآونة الأخيرة في عمليات تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وتم رفع شكواهم ويتم النظر فيها الآن، علي الرغم من عدم تقديم أية شكاوى أخري.

وقام أيضا بتحديد حد أدني لقبول طلاب وطالبات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الماضي 2017، في الجامعات والمعاهد المصرية الحكومية، وهو بنسبة ستون بالمئة من الدرجات، وبنسبة خمس وسبعون بالمئة للقبول في معاهد التمريض وكليات التمريض لجميع الطلاب نظام خمس سنوات وثلاث سنوات، وسيتوفر عبر بوابة الحكومة المصرية في القريب العاجل، تنسيق دبلوم الصنايع، وتنسيق دبلوم التجارة، وتنسيق دبلوم الزراعة، وتنسيق الدبلوم الفندقي.

نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 الثانوي الفني:

بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بأرقام الجلوس، كما أعلن الوزير عن أعداد المسجلين في تنسيق الدبلومات 2017 قام أيضاً بالإعلان عن كيفية الحصول علي نتيجة التنسيق، وذلك عن طريق الدخول إلي بوابة الحكومة المصرية، وإدخال الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة في أي من شعب المدارس الفنية وهي دبلوم الزراعة، ودبلوم الصناعة، ودبلوم التجارة، ودبلوم الفندقي.

وحتي تستطيعوا الحصول علي نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالرقم السري، يجب عليكم الدخول للرابط في الأعلى وإتباع الخطوات التي أرفقناها إليكم، كما يمكن لمن لا يستطيع الحصول علي نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 أن يقوم بترك رقم الجلوس الخاص به، والرقم السري أيضاً، وسنقوم بإحضار نتيجة التنسيق إليه فور ظهوره، حيث سيتم اعتماده خلال الدقائق القادمة.

تنسيق الدبلومات 2017 بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية:

بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2017، تعتبر هي المصدر الوحيد للحصول علي نتائج التنسيق الخاصة بمرحلة الدبلومات بجميع أنواعها وشعبها التخصصية والتي تشمل الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندقي، وستتمكنوا من الحصول علي نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 فور اعتمادها من السيد الوزير.

كما أعلمناكم أنه سيتم خلال الساعات القليلة القادمة اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية، وستتمكنوا من الحصول علي نتيجة التنسيق للدبلومات من خلال الروابط التي أرفقناها إليكم.

أخبار تنسيق الدبلومات الفنية 2017:

تنسيق الدبلومات 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية، سيتم ظهوره بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم العالي، بالاتفاق مع السيد الدكتور سيد عطا، رئيس قطاع التعليم العالي، علي اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 قريباً، من خلال مؤتمر صحفي سيتم انعقاده ومناقشة كل ما يتعلق بنتيجة التنسيق لطلاب الدبلوم المقدمين للمعاهد والكليات.

كما صرح السيد المتحدث الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي، بأن نتيجة تنسيق الطلاب في مرحلة التعليم الفني، سوف تصبح متاحة في أقرب وقت بعج الانتهاء من عمليات الفرز التي تجري الآن علي رغبات الطلاب في تنسيق الدبلومات 2017 من خلال بوابة الحكومة المصرية، وقد تأخر الإعلان عن تنسيق دبلومات مصر بسبب التدقيق في عمليات الفرز، وأيضاً الانشغال بعمليات التنسيق المتعلقة بطلبة وطالبات الثانوية العامة.

تحديث الأربعاء 6 سبتمبر 2017:

ترددت بعض الأنباء من وزارة التعليم العالي صباح اليوم، فيما يخص موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث صرح السيد الوزير أن نتيجة التنسيق للتعليم الفني ستكون متوفرة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع مع بداية الأسبوع القادم بعد الانتهاء من مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة.

كما تهتم الوزارة بالشهادات الأجنبية بجانب الثانوية العامة، وينتظرون الانتهاء من تلك المرحلة حتي يبدأ في عملية إعلان نتائج التنسيق للدبلومات الفنية، وستكون نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 متوفرة خلال أيام الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من عمليات الفرز في مكاتب التنسيق التابعة لوزارة التعليم العالي.

تحديث الجمعة 8 سبتمبر 2017:

تكثر الأنباء الآن حول موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية، وذلك مطلع الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن تكون قبل منتصف الشهر الحالي، حيث أوشكت مكاتب التنسيق علي الانتهاء من عمليات تقليل الاغتراب للثانوية العامة، وكذلك الاهتمام المنصب علي الشهادات الأجنبية، وبعد ذلك سيتفرغوا إلي نتيجة تنسيق الدبلوم وتسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية.

تم اليوم الإعلان عن نتيجة تقليل اغتراب طلبة الثانوية العامة 2017، وحتي يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التقليل الخاص بهم يجب عليهم الدخول إلي موقع بوابة الحكومة المصرية.

تحديث السبت 9-9-2017:

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ستكون متوفرة خلال ساعات من الآن، كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فانتظروا أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 بالاسم والرقم السري، وذلك سيكون قريباً جداً بعد أن يتم اعتماد النتيجة لجميع الطلبة وسيتم رفعها علي موقع بوابة الحكومة المصرية ليستطيع الجميع الاستعلام عنها.

تم تحديد أن نهاية الأسبوع الحالي كحد أقصي هي موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، وذلك لوجود نتائج كثيرة يتم إعلانها خلال هذا الأسبوع علي موقع بوابة الحكومة المصرية بجانب تنسيق الدبلومات 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *