موقع خبر اليوم

هنا إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 ليبيا “imtihanat.com” منظومة الامتحانات الليبية وزارة التربية والتعليم

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018، يعتمد الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم الليبية نتائج امتحانات الشهادة الثانوية يوم الخميس الموافق 9/8/2018 وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده في الثانية عشر ظهرا بديوان عام وزارة التربية والتعليم، ليتم اعتماد نتيجة إتمام التعليم الثانوي العام للطلاب في ليبيا.

ولقد أدى طلاب الشهادة الثانوية القسم العلمي امتحانات الدور الأول من الفترة 16 وحتى 27 من يوليو الماضي، ولقد تمكنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا من مكافحة الغش بكافة أنواعه والسيطرة على الامتحانات، والتي مرت في أمان دون تلقي شكاوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وعلى الفور انطلقت لجان الكنترول في مراحل التصحيح، ولقد استغرقت تلك الفترة الكبيرة من أجل التدقيق الجيد حتى يحصل كل طالب على حقه في الشهادة الثانوية.

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 ليبيا:

نترقب لكم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 خلال ساعات قليلة، حيث يتم الكشف عن الطلاب الناجحين في مرحلة التعليم الثانوي العام بكافة المدن الليبية طرابلس، مصراته، بنغازي، البيضاء، طبرق، زليتن، الخمس، ترهونة، سبها، درنة، سرت، الجميل، غريان، مسلاتة، يفرن، بني وليد، صرمان، زوارة، شحات، أوباري، تاورغاء، الماية.

ننشر لكم نسب النجاح في نتائج الشهادة الثانوية 2017 ليبيا بالفروع علمي أدبي ديني، وكذلك تشرفت وزارة التربية والتعليم بلوحة شرف لأوائل الطلبة في مختلف الفروع الحاصلين على الدرجات الأعلى بالمرحلة الثانوية.

مقال ذو صلة:

سوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة من خلال موقع منظومة الامتحانات، والذي يختص بنشر نتائج إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي العام، وسوف يتعرف الطالب على النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس والقيد والضغط على زر عرض النتيجة ليتعرف على درجات ونسب المواد الدراسية في الشهادة الثانوية الليبية.

ولقد دعت وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام لنقل مراسم اعتماد نتائج الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا، والمترقب أن يتم إعلانها ظهر اليوم الثلاثاء وسوف يتم نشر معدلات النجاح للطلاب عبر موقع منظومة الامتحانات، ونحن في انتظار الإعلان عنها.

أصبحت نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها برقم الجلوس والقيد، ونهنئ الطلاب الناجحين على التفوق في الشهادة الثانوية، وجاءت نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة.

أخبار ظهور نتائج الشهادة الثانوية 2018:

ولقد أدى 54 ألف و645 طالب وطالبة موزعين على 48 قطاع امتحانات الشهادة الثانوية، والمترقب أن يتم اعتماد نتائج الشهادة الثانوية 2017 بعد ساعات معدودة، طبقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم حول استعلام الطلاب عقب ظهر اليوم.

تنتهي وزارة التربية والتعليم اليوم من إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 لجميع الطلاب، بمجرد أن يتم إدراجها عبر موقع منظومة الامتحانات، سوف تصبح متاحة للبحث عنها برقم القيد أو الجلوس، ويمكن للطلاب متابعة أعمال التنسيق بعد ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد.

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2018 عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، لتصبح متاحة أمام الجميع للاستعلام عنها بكل سهولة ويسر عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، وبالتوفيق للجميع.

سوف يتم عقد مؤتمر إعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء في صالة الاجتماعات الرئيسية بفندق باب البحر بطرابلس، وسوف يتم تفعيلها على الموقع الإلكتروني لمنظومة الامتحانات الليبية.

ننقل لكم وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018 وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم نسب النجاح للعلمي والأدبي عقب اعتمادها اليوم وسوف تصبح متاحة بعد قليل على الموقع الإلكتروني.

انتهت وزارة التربية والتعليم من المؤتمر الصحفي المقرر لإعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018، وسوف يتم تفعيل الموقع الإلكتروني في تمام الثالثة عصر اليوم ليستعلم الطلاب برقم الجلوس والاسم حول نتائج المرحلة الثانوية.

مؤتمر الوزير لإعلان نتائج الشهادة الثانوية 2018:

تعلن وزارة التربية والتعليم ليبيا عن صدور نتائج الشهادة الثانوية 2018 أمام الطلاب بكل سهولة ويسر عقب تفعيلها على الموقع الإلكتروني لمنظومة الامتحانات، من أجل تسهيل المهمة على أبنائنا الطلاب دون عناء في البحث خلال ساعات مرتقبة.

سوف تنقل قناة بانوراما الفضائية وقائع ومراسم اعتماد نتائج الشهادة الثانوية 2018 عبر شاشتها، ثم يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة برقم الجلوس والقيد في الحال وتوفير الرابط وتفعيله للبحث عن نتائج الطلاب.

تبدأ وزارة التربية والتعليم في الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية 2018 بعد قليل عقب المؤتمر مباشرة، وسوف تكون النتائج متوفرة مجانا للطلاب للبحث عنها برقم القيد ورقم الجلوس في كافة المدن الليبية.

تبث القنوات التليفزيونية أحداث المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم لاعتماد نتائج الشهادة الثانوية 2018، وسوف تجهز الوزارة موقعها الإلكتروني لاستقبال أكبر عدد من الطلاب الباحثين عن معدلات النجاح بالمرحلة الثانوية العامة، ونهنئ الطلاب الناجحين على التفوق.

لا تزال وزارة التربية والتعليم تقوم على رفع نتائج الشهادة الثانوية 2018 وسوف تنتهي منها ليستعلم الطلاب عن النتائج في الحال، وسوف تعلن بعد قليل أعداد الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية والأرقام المتبقية للدور الثاني.