التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ دقائق عن نجاحه في ضم اللاعب السوري “عبد الله الشامي” وذلك في عقد يمتد لمدة ثلاث مواسم مقبلة، ويأتي ضم الشامي بعد موافقة الاتحاد المصري على معاملة اللاعب السوري والفلسطيني نفس معاملة اللاعب المصري المحلي.

وتنص قوانين الاتحاد المصري على قيد لاعبين من سوريا أو لاعبين من فلسطين أو لاعب من كل بلد في قائمة الفريق في بطولة الدوري دون أن يتعارض ذلك مع عدد المحترفين الأجانب في القائمة.

الأهلي يضم عبد الله الشامي بعد معاناة في الإجراءات

وقالت المصادر المقربة من النادي الأهلي، بأن إجراءات ضم اللاعب السوري عبد الله الشامي، قد جاءت بعد معاناة طويلة، خاصة في ظل الظروف الحالية في سوريا، ويذكر أن اللاعب قد أجراء الاختبارات والكشف الطبي في لبنان وتم التوقيع على عقود الصفقة بالكامل في لبنان وليس في سوريا.

الأهلي يضم عبد الله الشامي من أجل تعويض حجازي

وأوضح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، بانه قد طلب بالفعل الحصول على خدمات عبد الله الشامي بعد رحيل أحمد حجازي من أجل خوض تجربة إحترافية في نادي ويست بروم في البريميرليج، وذلك نظرًا للقناعة الكبيرة من قبل الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب السوري والذي كان ضمن صفوف نادي الصفا اللبناني قبل أن يفسخ عقده مع الفريق وينتقل إلى الأهلي المصري.

الأهلي يبدأ في إجراءات قيد عبد الله الشامي

وأكد مدير العلاقات العامة في النادي الأهلي، سمير عدلي، بانه بدأ بالفعل في مخاطبة اتحاد كرة القدم المصرية من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق المحلية والإفريقية وذلك بعد ساعات قليلة من الحصول على توقيع اللاعب على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *