التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب النادي الأهلي الجديد، عبد الله الشامي، بأن اللاعب بجوار عماد متعب كان حلم وتحقق، ولكن يبقى رحيل حسام غالي عن صفوف النادي الأهلي وضياع فرصة اللعب بجواره واحدة من الأمور التي أحزنت الدولي السوري المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء.

عبد الله الشامي: لم أصدق عندما علمت بأن الأهلي يريد ضمي

قال اللاعب الدولي السوري، عبد الله الشامي، بأن الانضمام إلى صفوف الأهلي كان بمثابة الحلم الذي تحقق، وإنه لم يكن يصدق عندما أخبره وكيل أعماله برغبة اللاعب في الحصول على خدماته بدءًا من الموسم القادم مشيرًا إلى كون الجميع يعلم بأن الأهلي هو أكبر الأندية العربية والأفريقية.

وذكر الشامي، بأن واحد من أهم الأسباب التي دفعته إلى الموافقة على الانضمام لصفوف النادي الأهلي، هي الشعبية الكبيرة والجارفة التي يملكها الأهلي ليس في مصر فقط في جميع الدول العربية، وقال عبد الله الشامي حول عرض الأهلي بأنه كان العرض الذي لا يمكن رفضه.

عبد الله الشامي: اللعب بجوار عماد متعب شرف عظيم

وأشار الشامي بأن مزاملة النجوم الكبار في النادي الأهلي بمثابة شرف كبير بالنسبة للاعب شاب مثله، خاصة في ظل وجود لاعبين من طينة عماد متعب في صفوف القلعة الحمراء، وأكد “عبد الله” بانه كان يود اللعب بجوار حسام غالي ولكن رحيل الأخير إلى صفوف النصر السعودي منعه من تحقيق تلك الأمنية.

الأهلي يعلن تفاصيل عقد عبد الله الشامي مع القلعة الحمراء

ذكر البيان الرسمي الذي أصدره النادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية حول التعاقد مع عبد الله الشامي، بأن النادي قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب على عقود تمتد لمدة ثلاث مواسم قادمة وذلك في صفقة أنتقال حر بعدما فسخ اللاعب تعاقده بالتراضي مع نادي الصفا اللبناني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *