التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة ليبيا 2017،حالة من الترقب والقلق الشديد يعيش فيها حاليا معظم طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة في جميع مدن غرب وشرق ليبيا، وذلك بعد أن اقترب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2017، ونحن من خلال موقعنا هذا نقوم بتقديم أيسر وأسهل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على النتيجة في أسرع وقت، وذلك من خلال توفير رابط مباشر يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة.

إقرأ أيضا:-

نتائج الثانوية العامة ليبيا 2017

في بيان عاجل للمكتب الإعلامي التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية، دعى المكتب جميع وسائل الإعلام الليبية المرئية والمقروءة والمسموعة إلى حضور المؤتمر الصحفي الموسع الذي سيعقده وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور (عثمان عبد الجليل) غدا الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017 لإعلان نتائج الثانوية العامة في ليبيا جميع التخصصات علمي وأدبي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

هذا وسوف يتم عقد هذا المتمر المرتقب في صالة الاجتماعات الرئيسية بفندق باب البحر في العاصمة الليبية طرابلس، هذا ومن المتوقع أن يحضر هذا المؤتمر جميع وكلاء وزارة التربية والتعليم في جميع المدن الليبية، وسوف يعقد هذا المؤتمر في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وسوف يتم الإعلان في هذا المؤتمر عن نسب النجاح في جميع الأقسام، وكذلك سيتم الإعلان عن أسماء العشر الأوائل في جميع المدن الليبية.

وزارة التربية والتعليم الليبية

يشهد موقع وزارة التربية والتعليم الليبية حاليا إقبالا كبيرا من جانب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية، وذلك لمتابعة جميع أخبار نتيجة الثانوية العامة، ومعرفة كل ما يستجد بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة، هذا وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة الثانوية العامة 2017 سوف يتم إعلانها على بعض المواقع الإلكترونية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم الليبية.

منظومة الإمتحانات الليبية

أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة الثانوية العامة 2017 سوف يتم إعلانها فقط على موقع منظومة الامتحانات الليبية، وهذا هو الموقع الوحيد المخصص لإعلان نتائج التعليم الثانوي والأساسي في ليبيا.

حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق ذكره وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب واختيار عرض النتيجة ، سوف يستطيع الحصول على جميع درجاته في كافة المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام.

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017، حيث سيتم الإعلان عن جميع النتائج لجميع التخصصات لجميع المدن الليبية في وقت واحد، وهذا ما أعلنته وزارة التربية والتعليم الليبية.

حيث قامت وزارة التعليم الليبية بالتنويه لجميع وسائل الإعلام المختلفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بأن فاعليات المؤتمر الصحفي سوف تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك للاستعداد للمؤتمر.

نتيجة الثانوية الليبية 2017

تقام الآن فاعليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة الليبية 2017 علمي وأدبي ومن المنتظر رفع النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية خلال الدقائق القادمة ليستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ورقم القيد.

أعزائي طلبة وطالبات الثانوية العامة الليبية النتيجة قد تم إعتمادها رسميا منذ لحظات خلال المؤتمر الصحفي المذاع عبر قناة بانورما الفضائية، ولكن النتيجة لم تعرض رسميا عبر منظومة الامتحانات حتى الآن، لذلك تابعونا لموافتكم بكل جديد.

تم الآن تحميل نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 الدور الأول بقسميها العلمي والأدبي عبر موقع منظومة الإمتحانات الليبية، ويستطيع جميع الطلاب الآن الإستعلام عن النتيجة برقم القيد والجلوس بكل سهولة ويسر، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالنجاح.

قام وزير التربية والتعليم الليبي بتكريم أوئل الشهادة الثانوية 2017 بقسميها العلمي والأدبي، كما قامت الوزارة بنشر نتيجة الشهادة الثانوية عبر رابط مباشر لمعرفة النتيجة بالإسم من هــــــــــنــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *