التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا – صوب ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، تتجه أنظار نحو 90 مليون مصري يحلمون ليل نهار بمعانقة الحلم المونديالي بعد غياب دام لمدة 28 عام حتى الآن، المنتخب الذي لم يصعد إلى كأس العالم منذ مونديال إيطاليا في سنة 90 وهدف مجدي عبد الغني الشهير، أمامه فرصة تاريخية من أجل الصعود إلى كأس العالم 2018 في حالة فوزه خلال المباريات الثلاث المتبقية في التصفيات.

خلال التقرير التالي، يرصد لكم “مصر مكس” تغطية شاملة عن مباراة مصر وأوغندا، بداية من موعد المباراة إلى القنوات المجانية الناقلة للمباراة بالإضافة إلى أخبار حصرية خاصة عن مباراة منتخب مصر أمام أوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية في قارة أفريقيا.

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018

في الثامنة من مساء يوم الغد الثلاثاء 5-9-2017، سوف تتوقف الحياة في القاهرة لمدة ساعة ونصف، الجميع أمام شاشات التليفزيون لمشاهدة مباراة مصر وأوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، 90 مليون مصري يرغبون في رؤية منتخب بلادهم وهو يحقق ثلاث نقاط هامة في مشواره نحو بلوغ المونديال.

الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة أكد بأن المنتخب المصري سوف يرتدي ألوانه الأساسية، القميص الأحمر والشورت الأبيض، خلال المواجهة أمام أوغندا، بالإضافة إلى إعلان أسماء طاقم التحكيم الذي يريد اللقاء بالإضافة إلى بعض الأمور الفنية الخاصة بتنظيم الجماهير في المدرجات في ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

نجحت قناة ON SPORT في أن تحصل على حقوق نقل مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات والتي تقام مساء يوم الغد الثلاثاء 5-9-2017، هكذا جاء البيان من إدارة القناة التي يملكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ليس هذا فحسب، بل أعلنت إدارة قناة أون سبورت، بأن المعلق السعودي “فهد العتيبي” سيكون هو معلق المباراة المنتظرة بين مصر وأوغندا يوم الغد.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

ويبحث الكثيرون على الإنترنت اليوم عن تردد قناة أون سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباراة مصر وأوغندا، ونقدم لكم في مصر مكس، تردد قناة أون سبورت والتي قررت أن يكون هناك نقل مباشر من ملعب المباراة منذ الساعة الثالثة عصر وحتى بداية المباراة.

ويستضيف الاستوديو التحليلي للمباراة نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم المصريين على رأسهم مجدي عبد الغني وأيمن يونس بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو وحازم إمام وعدد كبير من لاعبي منتخب مصر السابقين، ويقدم الأستوديو التحليلي مدحت شلبي.

أخبار حصرية عن مباراة مصر و أوغندا

ولإن كل أنظار الوطن العربي تتجه إلى ملعب برج العرب من أجل مباراة مصر وأوغندا بالإضافة إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي في جدة من أجل مباراة السعودية واليابان، لذلك فإن سيل من الأخبار والتقارير الصحفية يتحدث عن المواجهات المنتظرة في إطار تصفيات روسيا 2018.

خلال السطور التالية سوف ننقل لكم بعض من تلك الأخبار الخاصة بمواجهة مصر و أوغندا، والتي يرغب رفاق محمد صلاح في حسمها لصالح منتخب الفراعنة من أجل إعادة الصدارة إلى المنتخب المصري بعدما فقدها لمصلحة أوغندا يوم الخميس الماضي.

هيكتور كوبر يعتمد على سرعة صلاح في مواجهة دفاع أوغندا

كشفت المصادر الصحفية والتي حضرت التدريبات الخاصة للمنتخب المصري قبل ساعات من مواجهة أوغندا، بأن تركيز المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” يتركز على كيفية ضرب دفاع أوغندا بالكرات الطويلة والسرعات المصرية المتمثلة في محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه بالإضافة إلى رمضان صبحي ومحمود كهربا.

هل يسجل الفراعنة الهدف الأول في شباك أوغندا خلال التصفيات؟

ويريد المدرب الأرجنتيني أن ينجح هجوم فريقه في إضافة الهدف الأول في شباك منتخب أوغندا والذي يريد الدفاع الأقوى في تصفيات كأس العالم على مستوى مختلف القارات، وذلك بعدما نجح المنتخب الأوغندي في الحفاظ على نظافة شباكه خلال المباريات السابقة في التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *