التخطي إلى المحتوى

مباراة استراليا وتايلاند اليوم، تستأنف مساء اليوم منافسات تصفيات آسيا  المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يستضيف منتخب استراليا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب تايلاند الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن تصفيات كأس العالم، وذلك على ملعب ميلبورن المستطيل ( AAMI Park )، في الجولة العاشرة والأخيرة في التصفيات ضمن منافسات المجموعة الثانية.

حيث يدخل المنتخب الأسترالي مواجهة اليوم الحاسمة أمام منتخب تايلاند، حيث إن أمامه هدف وحيد وهو تحقيق فوز كبير على ضيفه تايلاند، وذلك في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، وذلك من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

استراليا تبحث عن التأهل لكأس العالم روسيا

وقد تلقى المنتخب الأسترالي في المواجهة الأخيرة، خسارة أمام منتخب اليابان، وذلك بهدفين نظيفين، وذلك على استاد سايتاما، معقل المنتخب الياباني، حيث ضمن المنتخب الياباني التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بينما أصبحت فرصة أستراليا متوقفة على مباراة اليوم أمام تايلاند.

حيث يحتل منتخب أستراليا المركز الثالث بين فرق المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك برصيد 16 نقطة قد حققها المنتخب الأسترالي في التصفيات، وذلك بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي يحتل المركز الثاني بنفس النقاط.

مباراة استراليا وتايلاند اليوم
مباراة استراليا وتايلاند اليوم

 

ويحتاج المنتخب الأسترالي من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم، الفوز على نظيرة منتخب تايلاند بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم، وان ينجح المنتخب الياباني في الفوز على نظيرة منتخب السعودية أو التعادل معه في المباراة التي سوف تقام اليوم في محافظة جدة في الجولة الأخيرة.

توقيت وموعد مباراة استراليا وتايلاند اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة استراليا وتايلاند، سوف تنطلق في الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب ميلبورن المستطيل ( AAMI Park )، معقل المنتخب الأسترالي، وذلك في الجولة العاشرة من التصفيات، حيث سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 3، وقناة الكأس 3 الرياضية.

ملخص ونتيجة مباراة استراليا وتايلاند اليوم في تصفيات كأس العالم

بدأت مباراة استراليا وتايلاند منذ قليل، وذلك وسط سيطرة كبيرة من  لاعبي المنتخب الأسترالي على مجريات اللقاء بشكل كبير، حيث حاول لاعبي الفريقين في إحراز هدف التقدم وذلك في الشوط الأول من المباراة، وحاول لاعبي المنتخب الأسترالي أصحاب الأرض إحراز هدف التقدم.

وقد نجح اللاعب تومي يوريتش، لاعب المنتخب الأسترالي من تسجيل هدف التقدم لفريقه وذلك في مرمي تايلاند، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، حيث يقترب المنتخب الأسترالي من حصد الثلاث نقاط الغالية في  مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *