التخطي إلى المحتوى

تحديث: أكد الدكتور محمد العروسي مدير إدارة الإمتحانات أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017 في ليبيا سيتم الغعلان عنها يوم الاحد القادم الموافق 22-10-2017، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وسيتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني في ليبيا برقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات لجميع الطلبة والطالبات.

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 ليبيا الدور الثاني، تسود خلال هذه الساعات حالة من القلق والتوتر بين طلبة وطالبات الجمهورية الليبية في انتظار لحظة الإعلان عن ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني في ليبيا، وكانت طلاب المرحلة الثانوية 2017 قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة منذ فترة ويترقب الآن جميع الطلاب لحظة ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد بالنسبة للقسم العلمي والأدبي وذلك من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية لنتائج الطلاب.

وقد أكدت وزارة التعليم في ليبيا أنه يجري العمل بشكل مكثف من أجل سرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في جميع المحافظات الليبية وإعلان نتيجة المرحلة الثانوية 2017 في أقرب وقت ممكن، وأكدت الوزارة أنه يتم مراعاة الدقة في تصحيح ومراجعة أوراق امتحانات الطلاب منعاً لوجود أخطاء وخاصة من أهمية المرحلة الثانوية في ليبيا بالنسبة للجميع.

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 ليبيا الدور الثاني

قد حرصت وزارة التعليم في ليبيا على سرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وتم تحديد اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد برئاسة الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم في ليبيا وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة ونسبة النجاح في الثانوية العامة بالنسبة للقسمين العلمي والأدبي.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة في ليبيا 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بمجرد الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع منظومة الامتحانات لنتائج الطلاب وهي الجهة الرسمية المعتمدة الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة في ليبيا 2017 علمي وأدبي برقم الجلوس ورقم القيد.

رابط موقع منظومة الامتحانات

بمجرد إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 الدور الثاني سيتم تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات وسيتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد.

رابط موقع وزارة التعليم الليبية

قامت وزارة التعليم الليبية بالإعلان عن تفعيل رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 في ليبيا برقم الجلوس وذلك ضمن مساعي وزارة التعليم في تقديم كل سبل المساعدة للطلاب في الحصول على نتيجة المرحلة الثانوية 2017 والتي ظهرت اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

رابط موقع وزارة التعليم في ليبيا

ويترقب الجميع بداية من الآن وحتي يوم الاحد القادم، وهو موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 بالنسبة للقسم العلمي والأدبي في جميع محافظات ليبيا المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *