التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان، تعد من أقوى المباريات التي سوف تقام اليوم، وذلك في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في محافظة جدة السعودية، حيث تعد مباراة اليوم واحدة من لقاءات القمة الآسيوية الكبيرة، والتي ينتظرها عشاق الكرة الآسيوية في العالم وخصوصاً في آسيا.

حيث سوف يكون لقاء السعودية واليابان اليوم، في الجولة الأخيرة في دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018،  حيث يبحث الأخضر السعودي عن بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا، وذلك بجانب منتخب اليابان والذي تأهل في الجولة الماضية من التصفيات.

مارفيك يدخل بالقوة الضاربة في مباراة السعودية واليابان

حيث يعتمد المدرب الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي على عدد من اللاعبين المميزين والذي من المتوقع مشاركتهم في مباراة اليوم أمام الأخضر السعودي، ومن أهم اللاعبين محمد السهلاوي، هداف نادي النصر السعودي والمنتخب الأول لكرة القدم.

ويعتمد المدرب الهولندي فان مارفيك، على المهاجم الدولي محمد السهلاوي، والذي قد سجل 16 في تصفيات المونديال، كما سجل 28 هدفاً في 32 مباراة وأحد اللاعبين المتميزين في الكرة السعودية، كما يعتمد على اللاعبنواف العابد، والذي تألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع الأخضر السعودي وقد سجل هدفاً في مباراة الإمارات الأخيرة.

ويدخل ضمن اللاعبين المميزين، اللاعب تيسير الجاسم، لاعب النادي الأهلي السعودي، حيث يعد العقل المفكر في تشكيلة الأخضر السعودي في الفترة الماضية، حيث يعتمد علي المدرب بشكل كبير، حيث يعد أبرز اللاعبين في الفترة الأخيرة بالكرة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *