التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية واليابان ، تترقب اليوم الثلاثاء جماهير الأخضر موعد المباراة المصيرية بين السعودية واليابان للحصول على البطاقة الثانية لتحديد من يصعد إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018، وبالرغم من حصول المنتخب الياباني على بطاقة التأهل لحصوله على 20 نقطة، إلا أن السعودية الآن لها الفرصة الأكبر لحصولها على فارق الأهداف.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم

يتجمع اليوم الثلاثاء 5-9-2017 جماهير الكرة المستديرة حول الشاشات لمتابعة موعد مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم،  وينتظر الجميع موعد المباراة الساعة 8.30 بتوقيت المملكة السعودية، والساعة 7.30 بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 9.30 بتوقيت دبي، لاستمتاع بمشاهدة المباراة المصيرية للصعود كأس العالم.

لتأهل المنتخب السعودي يحتاج إلى تحقيق الفوز في موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في المباراة بنتيجة تتساوي أو تعالوا على نتيجة مباراة استراليا وتايلاند، حتي يتمكن من حصوله على البطاقة الثانية للصعود إلى كأس العالم،حيث تصدر اليابان برصيد 20 نقطة خلال المباريات التاسعة، وحصلت السعودية على 16 نقطة، والأمارات 13 نقطة، وللعراق 8 نقاط، بينما حصلت تايلاند على نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

سوف تنقل قناة بي إن سبورت إتش دي 1 لقاء موعد مباراة السعودية واليابان على الهواء مباشر من خلال استوديو تحليلي الذي يضم مجموعة من كبار نجوم التحليل الرياضي، ومن المتوقع أن المعلق رؤوف خليف ضمن فريق المعلقين اليوم، وسيقام  موعد السعودية واليابان  المباراة اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، حيث قام الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر المباراة  لتشجيع المنتخب السعودي ومساندة ودعم للمنتخب للوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وجدير بالذكر أن انتهت مباراة الذهاب بفوز اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخضر، وتسود على من التفاؤل لصعود المنتخب السعودي وذلك بعد الاطلاع على جدول ترتيب السعودية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وتحتل السعودية المركز الثاني ثم يليها استراليا في المركز الثالث والفوز في موعد مباراة السعودية واليابان مباراة اليوم.

وسوف نتابع موعد مباراة السعودية واليابان اليوم من خلال المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وسنوفيكم بتفاصيل المباراة الفاصلة بين السعودية واليابان اليوم للصعود لكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *