التخطي إلى المحتوى

مباراة الجزائر وزامبيا اليوم ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث قام اتحاد كرة القدم الأفريقية بتحديد موعد مباراة الجزائر وزامبيا التي ستلعب اليوم منذ مدة كبيرة، وفق جدول مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا لكاس العالم 2018، وقد تقرر أيضاً توقيت مباراة زامبيا والجزائر وفق ذلك الجدول.

كما سيتوجب علي المنتخب الجزائري الفوز في مباراة اليوم أمام المنتخب الزامبي، وذلك حتي يستطيع الحصول علي ثلاثة نقاط ويحاول تحسين موقفه، حتي يستطيع العودة للمنافسة من جديد علي التأهل إلي كاس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا، جدير بالذكر أنه بعد هزيمة الجزائر في مباراة زامبيا الماضية ظل رصيد المنتخب نقطة وحيدة بعد أن تعادل في مباراة من الثلاثة التي لعبهم وخسر المباراتين الأخيرتين.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم الثلاثاء:

توقيت مباراة الجزائر وزامبيا اليوم يأتي في تمام الثامنة ونصف بتوقيت جمهورية الجزائر، بينما يأتي في تمام التاسعة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يتوافق مع توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً، تفاصيل المباراة تجدونها كالتالي:

  • المناسبة: مباراة الجزائر زامبيا اليوم.
  • التاريخ: 5-9-2017.
  • اليوم: الثلاثاء.
  • البطولة: تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا.
  • ملعب المباراة: ملعب محمد حملاوي في قسنطينه.

القنوات الناقلة مباراة الجزائر زامبيا مباشرة:

قناة ناقلة لمباراة زامبيا والجزائر اليوم، ستكون ضمن مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية والقطرية الأصل، وستكون تلك القناة الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا هي قناة Bin Sport HD4، وسيتم عقد استوديو تحليلي قبل بداية المباراة ليتم تحليل موقف المنتخب الجزائري الوطني في مباراته اليوم، وسيكون المعلق الكبير حفيظ دراجي هو المعلق علي تلك المباراة من خلال القناة القطرية بين سبورت.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا ستكون هي مجموعة القنوات الأرضية الجزائرية، حيث تقام المباراة علي الأراضي الجزائرية، وذلك من ضمن نصوص البطولة أن تقوم القنوات الأرضية للدولة المقامة عليها المباراة بنقل المباراة علي شاشاتها مباشرة.

مواضيع هامة للقراءة:

ترتيب الجزائر تصفيات كاس العالم 2018:

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
04310103710
031115414
0403137-43
0301237-41

ترتيب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، يأتي كما نري في المركز الأخير، ويتصدر ترتيب المجموعة منتخب نيجيريا، فتابعوا معنا اليوم، حيث سنقوم بعمل متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم لحظة بلحظة لتتعرفوا علي نتيجة المباراة وأهدافها وملخصها.

مباراة الجزائر وزامبيا في تصفيات كاس العالم 2018 اليوم، سيتقابل المنتخبين الجزائري والزامبي علي الأراضي الجزائرية، وبسبب سؤ ترتيب منتخب الجزائر، سيذل قصاري جهده في محاولة الفوز بتلك المباراة ليستعيد ترتيب متقدم مره أخري ويستطيع المنافسة علي الصعود إلي كأس العالم.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم:

ستنطلق المباراة خلال الدقائق القليلة القادمة، وينتظر لاعبي المنتخب الجزائري ولاعبي زامبيا صفارة الحكم لبداية المباراة اليوم، ويقومون الآن بعمل الإحماءات والاستعدادات لخوض معركة كبيرة خلال مشاهدة مباراة الجزائر زامبيا الآن، ويتبقى قلائل من الدقائق حتي الآن، لانطلاق صفارة حكم مباراة الجزائر وزمبيا لبداية مباراة اليوم، وينتظرها كل جمهور الجزائر الآن.

  • انطلاق صفارة حكم المباراة لبداية شوط أول من مباراة الجزائر وزامبيا الآن، بعد نزول لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب المخصص للمباراة وتبادل الهجمات بين الفريقين.
  • مرور ما يقارب عشرة دقائق من زمن الشوط الأول والشوط الثاني من مباراة الجزائر اليوم، ويهاجم منتخب الجزائر بضراوة كبيرة.
  • بدأ الشوط الثاني من مباراة الجزائر اليوم، ومر عشرة دقائق منه وما زال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة.
  • إحراز منتخب زامبيا أول أهداف المباراة قبل نهاية المباراة بربع ساعة، ونحن الآن في دقيقة الثمانين من عمر المباراة، وسنتابع كيف سيرد منتخب الجزائر علي ذلك الهدف.
  • انتهاء مباراة الجزائر اليوم، بفوز المنتخب الزامبي بهدف وحيد مقابل لاشيء، ويصبح رصيد زامبيا سبعة نقاط ليقترب من منتخب نيجيريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *