التخطي إلى المحتوى

علق اليوم المدرب بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أنه لا ينشغل في الوقت الحالي حول اعتماد مدرب منتخب اليابان، على تشكيلة مختلفة وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين اليوم في جدة، وذلك في مباراة مصيريه للأخضر  السعودي بتصفيات كأس العالم.

وقد نجح المنتخب الياباني في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك للمرة السادسة على التوالي في تاريخه، وذلك عقب تصدر المجموعة الثانية في التصفيات، وذلك برصيد عشرون نقطة كاملة، حيث انحصرت المنافسة بين السعودية واستراليا، وذلك من أجل الحصول على البطاقة الثانية للتأهل بشكل مباشر م اليابان.

حيث يمتلك الأخضر السعودي 16 نقطة في المركز الثاني وذلك بالتساوي مع منتخب استراليا، والذي سوف يستضيف منتخب تايلاند، حيث تقام مباراة السعودية واليابان اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة، معقل الفريق السعودي الذي لم يخسر عليه في مشوار التصفيات.

وقد كشف التقرير الصادر اليوم، على إن مدرب منتخب اليابان سوف يريح عدد من لاعبي الفريق الأساسيين حيث  سوف يعطي الفرصة للبدلاء، وذلك عقب ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث إن ذلك سوف يصب بشكل كبير في مصلحة الأخضر السعودي، والذي لم يتواجد في كأس العالم منذ 2006.

كما أوضح المدرب الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، في بيان رسمي “سنواجه أفضل منتخب في المجموعة الثانية والذي استحق التأهل لكأس العالم ونسعى لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف”، كما أضاف في حواره اليوم، لا أعرف مايدور في ذهن مدرب منتخب اليابان المدرب البوسني وحيد خليلو جيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *