التخطي إلى المحتوى

اخبار اليمن اليوم، أعلنت ميليشيا الحوثي في بيان رسمي اليوم، عن إصدار قرار رسمي يقضى باعتقال المخلوع علي عبد الله صالح، وذلك من مقر إقامته في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث قد تم إصدار قرار بنقله إلى محافظة صعدة اليمنية والتي يسيطر عليها الحوثيين بشكل كبير.

حيث أوضح مصدر يمني في بيان رسمي، عن صدور قرار من الميليشيا الحوثية، وذلك بإنهاء التحالف مع حزب المؤتمر الشعبي العام والذي يترأسه علي عبد الله صالح، وذلك حسبما كشفت قناة العربية الإخبارية في بيان رسمي، وذلك في ظل زيادة التوتر بين الثنائي في الفترة الأخيرة.

وقد شهدت الأيام الأخيرة في العاصمة اليمنية صنعاء، زيادة كبيرة من حدة الخلافات بين الحوثيين وقوات صالح، حيث تواصل إلى حد الاشتباكات في بعض من الأوقات، حيث قد بدأت قيادات المخلوع صالح في الفرار بشكل كبير، وذلك بعد تسريب قائمة باغتيالات حوثية، حيث قد تم فرار عدد كبير إلى خارج العاصمة اليمنية والاتجاه إلى القبائل.

الجدير بالذكر أن مصادر إعلامية يمنية، قد كشفت في وقت سابق، عن وصول قيادي في حزب المؤتمر الشعبي مقرب من المخلوع علي عبد الله صالح، وذلك إلى محافظة شبوة قادماً من العاصمة اليمنية صنعاء، كما أتى بعد ذلك حسين حازب وزير التعليم العالي في حكومة صنعاء الأحد إلى مأرب منشقاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *