التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر واوغندا اليوم، تنطلق مساء اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث يستضيف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب أوغندا، وذلك في مباراة كبيرة على ملعب برج العرب، وذلك في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في التصفيات في مباراة العودة.

حيث يدخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية وذلك من أجل حسم صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، حيث تلقى المنتخب المصري هزيمة أمام منتخب أوغندا في الجولة الماضية وذلك بهدف نظيف في مباراة شهدت أداء سيئ من المنتخب المصري.

مصر واوغندا في مباراة الحسم

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية وذلك بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي يبحث عن الحفاظ على آماله في التأهل إلى كأس العالم روسيا، وذلك بعد غياب طويل للغاية عن البطولة.

مباراة مصر واوغندا، سوف تقام اليوم بحضور أكثر من 60 ألف مشجع، وذلك عقب موافقة الجهات الأمنية على دخول الجماهير في المباراة المنتظرة، كما نفذت كافة تذاكر المباراة المطروحة في كافة المنافذ المخصصة للبيع على مستوى الجمهورية، حيث سوف تذاع المباراة حصريا على قناة أون سبورت الفضائية المصرية.

مباراة مصر واوغندا اليوم
مباراة مصر واوغندا اليوم

 

منتخب مصر الأول لكرة القدم، يبحث عن صعوده الأول إلى كأس العالم وذلك منذ آخر ظهور في عام 1990 ميلادية، والتي خرج منها المنتخب المصري من الجولة الأولى في دور المجموعات، ويأمل المدرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن محاولة تحقيق إنجاز كبير في الموسم الحالي.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم روسيا

يحتل منتخب أوغندا صدارة المجموعة الأولي برصيد سبع نقاط كاملة، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادل في التصفيات، بينما يحتل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، حيث نجح في تحقيق انتصارين وهزيمة، بينما يحتل كلاً من منتخب غانا والكونغو المركز الثالث والرابع في المجموعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *