التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر واوغندا اليوم، يحل اليوم منتخب أوغندا الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب برج العرب وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

حيث قد تلقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، خسارة أمام منتخب أوغندا في الجولة الماضية الميس الماضي، وذلك بهدف نظيف في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا، حيث تجمد رصيد المنتخب المصري عند ست نقاط، بينما تصدر منتخب أوغندا صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط.

قناة اون سبورت ONSPORT تنقل مباراة مصر واوغندا

وقد أعلنت قناة أون سبورت الرياضية، في بيان رسمي عن نقل المباراة منذ الصباح، وذلك بكل من معسكر المنتخب المصري ومنتخب أوغندا، حيث سوف تشهد مباراة اليوم حضور أكثر من 60 ألف مشجع، وذلك عقب موافقة الجهات الأمنية في محافظة الإسكندرية على دخول الجماهير، حيث قد تم تحديد أسعار التذاكر بـ75 جنيها للموحدة و200 جنيه للأولى.

تردد قناة اون سبورت ONSPORT
تردد قناة اون سبورت ONSPORT

 

حيث يحتاج منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم إلى الفوز على حساب منتخب أوغندا، وذلك من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى كأس العالم روسيا، واعتلاء صدارة المجموعة، حيث إن أي نتيجة غير الفوز سوف تصعب من مهمة المنتخب المصري في البطولة.

ويأمل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في الضغط على مرمي المنتخب الأوغندي، وذلك من أجل عدم الدخول في حسابات التأهل المعقدة، حيث خرج منتخب غانا والكونغو من التصفيات بشكل رسمي، وقد انحسرت المنافسة في الوقت الحالي بين مصر واوغندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *