التخطي إلى المحتوى

الجميع يرغب في أن يجد نفسه في طول مناسب أطول مما هو عليه الآن، لأن الطول يجعل الإنسان في حالة شعور بالراحة والثقة في نفسه، وخاصة أنه يوجد سن يقف فيه الإنسان عن النمو الطولي، ولكن تم اكتشاف أنه من الممكن زيادة الطول، وذلك بإتباع نظام للغذاء، مع ممارسة بعض الرياضة، ولذلك نقدم لك اليوم وجبات تساعد على النمو بصورة سريعة ومذهلة.

الوجبات التي تساعد على النمو الطولي:

1- تناول البيض: يعتبر البيض من الأغذية التي تقوي الصحة، وهو غني بالبروتينات التي تساعد الجسم وتمده بالطول المناسب، ولذا يجب إتباع تناول البيض بصورة يومية وأكل بيضة واحدة يكفي.

2- تناول البصل الأخضر: يعتبر البص الأخضر من الخضروات الغنية بالمعادن والعناصر والألياف التي تساعد الجسم على تنشيط الهرمونات الخاصة بالجسم مما يؤدي إلى نمو الجسم بصورة سريعة، وبالتالي نمو الطول.

3- شرب الحليب: يعتبر الحليب من أقوى المغذيات التي تساعد على النمو، فهو قادر على تقوية خلايا الجسم والعظام، وله قدرة على زيادة الطول، فهو يحتوي على الكالسيوم والفيتامينات.

4- تناول كوب من الشوفان: يعتبر هذا العشب من أفضل الأعشاب على الصحة، يحافظ عليها من التعرض للأمراض، ويعمل على تقوية الخلايا والأعصاب، كما يزيد من الطول.

5- تناول الزبادي: هي أيضًا لها قدرة فعالة في زيادة نمو الطول، لما لها من محتوى فيتامينات وكالسيوم بنسبة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.