التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم منتخب اليابان الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة في الجولة الثانية من مجموعة التصفيات.

وعلى الرغم من تواضع تاريخ المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، وذلك في الفترة الماضية وخصوصاً في أواخر ثمانيات القرن الماضي، إلا أنه قد نجح المنتخب الياباني في تغيير وضعه في الفترة الأخيرة وخصوصاً في العقدين الآخرين، حيث حافظ على وصوله إلى نهائيات كأس العالم ست مرات متتالية وذلك في رقم قياسي جديد، وذلك ابتداء من المشاركة الرسمية الأولى له في مونديال فرنسا 1998 ميلادية.

قيمة لاعبي السعودية واليابان
قيمة لاعبي السعودية واليابان

 

وقد نجح المنتخب الياباني في الصعود إلى نهائيات كأس العالم روسيا في العام الحالي، وذلك في الجولة الماضية بعد الفوز على منتخب استراليا، بينما يسعى الأخضر السعودي إلى خطف الثلاث نقاط من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم وذلك بدون الدخول إلى الملحق الآسيوي.

حيث إن  منتخب اليابان، لا يستهان به نهائياً حيث سوف يكون ضيف ثقيلاً على المملكة العربية السعودية مساء اليوم، وذلك في مباراة فاصلة للمنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا، حيث يبحث الأخضر عن الفوز لا بديل عنه في مواجهة اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *