التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 اليوم يترقبها الكثير من الطلاب والطالبات، حيث أنهى الطلاب تسجيل رغباتهم منذ فترة طويلة، ويتبقى فقط ظهور النتيجة من أجل التوجه إلى تقديم الأوراق في الكليات أو المعاهد المرشحين إليها، ومن الجدير ذكره أن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية سيكون اليوم، وذلك عقب التأشير عليها من قِبل وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم كشف الستار عنها عقب الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك، وستنتهي الأجازة اليوم، لذا من المقرر أن تُعلن النتيجة لجميع الشعب التجاري والصناعي والزراعي والفندقي والتمريض عقب اعتمادها اليوم من الوزير، لينتقل الطلاب إلى المرحلة المقبلة وهي تقديم أوراقهم في كلياتهم.

قد أعلن من قبل رئيس قطاع التعليم العام والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي السيد عطا أن طلاب الدبلومات والشهادات الفنية من المقبولين في كليات الجامعات الحكومية المصرية سيكونوا 10% فقط من إجمالي عدد الطلاب المقبولين، وبقية الطلاب سيتم قبولهم في المعاهد العليا والمعاهد فوق المتوسطة، ولهم العديد من الكليات التي قاموا بالتقديم بها.

موقع بوابة الحكومة المصرية

بوابة الحكومة المصرية تحتضن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عقب التأشير عليها من الوزير، ويرغب جميع الطلاب القبول في الكليات المتواجدة لهم، ومن هذه الكليات، كلية التجارة، كلية التربية الشعب التجارية، كلية الهندسة، كليات التعليم الصناعي، كلية التربية النوعية، كلية التربية الموسيقية، كلية التربية الرياضية، كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة، كلية الخدمة الاجتماعية، كلية التمريض، كلية السياحة والفنادق، كلية الزراعة، وكلية الآثار شعبة ترميم.

ومن الجدير ذكره أن من ينتظر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عدد كبير من الطلاب وهو 137600 طالب وطالبة، ولعل النتيجة تأخرت عليهم كثيراً بسبب ظهور نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية مؤخراً، كما جاءت أجازة العيد وتم منحها للعاملين في مكاتب التنسيق والعاملين بالوزارة، وعلى الطلاب الآن انتظار النتيجة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، ونتمنى لهم الكلية المرغوبة لديهم.

حتى الآن لم تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، ومازال تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الدور الأول والثاني متاح على موقع بوابة الحكومة المصرية، وباستمرار يقوم القائمين على تلك العملية فرز وتعديل رغبات الطلاب على الفور لإعلان النتيجة في القريب العاجل.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 تأخر ظهورها كثيراً على الطلاب، وبدأ القلق والتوتر يسيطر عليهم للغاية حيث تبقى القليل على موعد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2017 ولم يتعرفوا على الكليات والمعاهد المرشحين إليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *