التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة أسترليا وتايلاند اليوم، يهتم عدداً كبيراً من الجماهير السعودية بنتيجة مباراة أستراليا وتايلاند التي تقام ظهر اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني، إلا أن المنتخب الأسترالي له الأفضلية في الجولة العاشرة، حيث أنه يلاقي منتخب تايلاند صاحب المركز الأخير في المجموعة.

ففوز المنتخب الأسترالي على نظيره التايلاندي يعد شبه محسوم لصالح الكانجرو الأسترالي نظرياً، لكن الجماهير السعودية تمني أنفسها بتحقيق منتخب تايلاند للمفاجأة، والتي استطاع أن يحققها التايلانديين في مباراة الذهاب ضد أستراليا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضاً:

فوز السعودية على اليابان اليوم قد لايكون كافياً، خاصة وأنه في حال فوز أستراليا على تايلاند بنتيجة كبيرة، سيكون المركز الثاني من نصيب المنتخب الأسترالي، ومن ثم ستكون بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة من نصيب الأستراليين.

موعد مباراة أستراليا وتايلاند اليوم:

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة أستراليا وتايلاند اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وتايلاند اليوم:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة أستراليا وتايلاند اليوم في إطار الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، فمن المقرر أن يتم نقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة beIN SPORTS HD3، والتي سيعلق من خلالها المعلق عامر الخويذيري، كما أن مباراة أستراليا اليوم أمام تايلاند سيتم إذاعتها من خلال قناة الكأس HD3 بصوت محمد الهركي.

نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند اليوم:

مرت حتى الآن نحو 30 دقيقة من زمن إنطلاق مباراة أستراليا وتايلاند في افتتاحية مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات روسيا 2018، وتشير النتيجة حتى الآن إلى التعادل السلبي بدون أهداف، وهذه النتيجة تعد في صالح المنتخب السعودي، والذي سيلعب مساء اليوم مع اليابان.

انتهى شوط المباراة الأول بين أستراليا وتايلاند بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهذه النتيجة يتمنى السعوديون أن تنتهي المباراة بها، خاصة وأن تعادل السعودية مع اليابان أو فوزهم اليوم بأي نتيجة مع بقاء نتيجة أستراليا وتايلاند عند التعادل السلبي، سيرجح كفة المنتخب السعودي في التأهل مباشرة لنهائيات روسيا 2018.

مرت حتى الآن 60 دقيقة من زمن مباراة أستراليا وتايلاند، ولا تزال النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف بينهما، وسط استبسال من مدافعي المنتخب التايلاندي من الحفاظ على مرماهم خالياً من أي أهداف.

ومع الدقيقة 69 استطاع اللاعب تومي يوريتش أن يسجل أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح أستراليا، ونلعب الآن في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ولا يزال التقدم لمنتخب أستراليا بهدف نظيف على ضيفه تايلاند.

مرت حتى الآن من مباراة أستراليا وتايلاند 80 دقيقة من بداية انطلاق المباراة، ولا تزال النتيجة هي تقدم أستراليا على تايلاند بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 82 وقبل النهاية بثماني دقائق فقط استطاع المنتخب التايلاندي أن يحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه يوكلاو انان، لتتصعب الأمور على المنتخب الأسترالي.

لكن المنتخب الأسترالي عاد من جديد ليسجل الهدف الثاني له عن طريق اللاعب ماثيو ليكي في الدقيقة 86 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الأستراليين على تايلاند بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الأسترالي قد رفع من رصيده للنقطة 19 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية خلف منتخب اليابان صاحب الصدارة، وتجمد رصيد المنتخب التايلاندي عند النقطة 2 في المركز السادس والأخير، كما أن المنتخب السعودي يحتاج للفوز بأي نتيجة مساء اليوم على اليابان من أجل التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *