التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء، يدخل المنتخب السعودي اليوم مواجهة مرتقبة من كل مواطني السعودية وحتي الدول العربية علي أرضية ملعب الجوهرة بمدينة جدة، ويبحث الكثير عبر شبكة الإنترنت عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم، حيث تعد مباراة السعودية اليوم مباراة في غاية الأهمية وهي الفاصل بين المنتخب السعودي وكأس العالم بعد غياب 12 عام لم يتأهل الأخضر فيهم لبطولة كأس العالم.

وتابع مباراة السعودية اليوم حيث تألف الأخضر ولفت الأنظار في البطولات الآسيوية وأتي اليوم التي تقف فيه كل جماهير السعودية والوطن العربي من أجل تأهل الأخضر لكأس العالم، وصرح المدير الفني للمنتخب السعودي قائلاً لابد من الفوز علي المنتخب الياباني نعم هي مباراة صعبة ولكننا واثقين في الفوز والصعود لكأس العالم.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء

تم تحديد موعد مباراة السعودية واليابان ورغم اختلاف التوقيت بين السعودية واليابان ولكن تم مراعاة التوقيت بالنسبة لليابان من اجل مشاهدة اللقاء، ومن المقرر أن تقام المباراة علي ملعب الجوهرة وهو ملعب الملك عبدالله الدولي بمدينة جدة.

وفي سياق مباراة السعودية اليوم تقام مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 5-9-2017 ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، علي أن يكون توقيت المباراة وبحسب بعض الدول المختلفة كالتالي:

مباراة السعودية اليوم الساعة 8.30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة السعودية اليوم الساعة 7.30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباراة السعودية اليوم الساعة8.30 مساءً بتوقيت دول الخليج العربي.

مباراة السعودية اليوم الساعة 6.30 مساءُ بتوقيت دول شمال أفريقيا.

موعد مباراة السعودية واليابان
موعد مباراة السعودية واليابان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء

ستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم هي قنوات بي إن سبورت وهي القنوات الخاصة بنقل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا،حيث ستنقل قنوات بي إن سبورت مباراة السعودية واليابان اليوم عن طريق قناة بي إن سبورت 1 HD دي،ويتولى التعليق علي مباراة السعودية واليابان اليوم المعلق الكبير رؤوف خليف عبر قناة بي إن سبورت 1 HD.

ويأتي ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 كالتالي:

يشارك المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في المجموعة الثانية بجوار 5 فرق آخرين وهم : اليابان، الإمارات، العراق، استراليا، تايلاند،ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة مما يعني في حالة الفوز اليوم يتأهل رسمياً.

وهناك مباريات آخري لا زالت في نفس المجموعة الثانية حيث أن المباراة الأولي بين السعودية واليابان، والمباراة الثانية بين استراليا وتايلاند، والإمارات في مواجهة العراق، وسننقل لكم كل التفاصيل عن موعد مباراة السعودية واليابان اليوم.

تبقت ساعات قليلة علي حلم المنتخب الأخضر السعودي من أجل الوصول لكأس العالم حيث تتوافد الجماهير في هذا الوقت علي ملعب الجوهرة بجدة من أجل متابعة مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 5-9-2017 وهي المباراة التي تفصل المنتخب السعودي عن التأهل لكأس العالم.

وفي سياق الموضوع سننقل لكم تغطية خاصة عن مباراة السعودية واليابان اليوم وعن كل الأحداث في المباراة عقب نهايتها، كما سيتم نشر نتيجة مباراة السعودية واليابان أيضاً في هذا المقال بعد نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *