التخطي إلى المحتوى

على عبد الله صالح – في تصريحات رسمية أدلى بها الرئيس اليمني السابق لجمهورية اليمن، على عبد الله صالح، صباح اليوم الثلاثاء لقناة “اليمن اليوم” المعروفة بقربها من حزب المؤتمر الذي يترأسه عبد الله صالح، أكد خلالها على ضرورة أن يعرف الجميع بأن اليمن مستهدف، وأن البعض يريد إحداث فتنة بين حزب المؤتمر وبين جماعة أنصار الله من أجل العبث بمقدرات الشعب اليمني ومحاولة زعزعة العلاقات بين حزبه وبين الحوثيين.

على عبد الله صالح : نسعى للسلام مع الجميع

أشار الرئيس اليمني السابق، على عبد الله صالح، بأن حزب المؤتمر يسعى بشكل واضح من أجل أن يحصل على فرص من أجل عقد سلام كامل وشامل في اليمن ومن أجل إعادة الهدوء والاستقرار في الأراضي اليمنية بعد سنوات من الحرب الدائر هناك في صنعاء.

رئيس حزب المؤتمر قال في تصريحات إعلامية في الساعات الأولى من الصباح ” البعض يريد شق الصف اليمني، ولكننا لن نسمح لهم بذلك، الحزب ليس له أي تحالفات خارجية، نحن نتحالف فقط مع أبناء الوطن من أجل إعادة إعمار البلاد مرة أخرى بعد سنوات من الخراب”.

على عبد الله صالح: نحن والحوثيين شركاء في بناء الوطن

وأكد على عبد الله صالح، بأنه يري بأن الحوثيين متمثلين في  جماعة “أنصار الله” قد قدموا تضحيات عظيمة من أجل اليمن، والمعارك التي خاضوا من أجل استعادة وحماية الشعب اليمني سوف تظل خالدة في ذاكرة التاريخ، وأوضح الرئيس السابق بأن البعض يعتقد بأننا على خلاف مع الحوثيين ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

الحوثي يرد على تصريحات على عبد الله صالح

وقام “محمد على الحوثي” الأمين العام للثورة في اليمن، بالرد على تصريحات الرئيس اليمني على عبد الله صالح قائلًا عبر صفحته على موقع تويتر، بأن تلك التصريحات إيجابية للغاية وأن جماعة أنصار الله تطمح في تنفيذ هذه الوعود على أرض الواقع من أجل إحلال السلام في صنعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *