التخطي إلى المحتوى

موقع منظومة الامتحانات ليبيا استعلام نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2017 اليوم، من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم الليبية اليوم الثلاثاء بالإعلان عن نتائج اختبارات الشهادة الثانوية العامة، حيث ينتظر نحو 150 طالب وطالبة نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الليبية.

وكانت وزارة التعليم الليبية قد أعلنت في وقت سابق أنه قد تم الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة أوراق إجابات طلاب المرحلة الثانوية العامة، ومن ثم تم البدء في عملية رصد الدرجات في المواد الدراسية المختلفة، والتي أدى فيها الطلاب امتحانات الشهادة الثانوية هذا العام.

رابط موقع منظومة الامتحانات ليبيا:

ومن أجل حرصنا على تقديم ما قد يسهل على الأسر الليبية فإننا قد قمنا بوضع رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، والذي من خلاله يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية العامة الليبية 2017 من خلال رقم القيد الخاص بكل طالب أو طالبة، وذلك في مختلف محافظات ليبيا.

ويمكنكم زيارة موقع منظومة الامتحانات في ليبيا من خلال رابط الموقع على شبكة الانترنت وهو imtihanat.com، والذي يقوم بعرض نتائج امتحانات اتمام الشهادة الثانوية بعد أن يتم الانتهاء من وقائع المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم وزير التعليم الليبي.

وتجدر الإشارة  إلى أنه سيقوم الدكتور عثمان عبدالجليل وزير التعليم الليبي بالاعلان عن اسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة 2017 في ليبيا من خلال المؤتمر الصحفي، ومن ثم ستكون النتيجة متاحة لكافة الطلاب على موقع نتائج الامتحانات الليبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *