التخطي إلى المحتوى

تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم، من المقرر أن يلعب المنتخب السوري أمام نظيره الأسترالي اليوم الخميس مباراة ذهاب الملحق الآسيوي المؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم 2018، والذي سيقام في روسيا الصيف القادم.

المنتخب السوري يسعى لتحقيق حلم السوريين في التأهل لنهائيات مونديال كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ منتخب نسور قاسيون، فبعد أن تمكن لاعبو المنتخب السوري من الحصول على المركز الثالث في المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 خلف إيران وكوريا الجنوبية، اللذين قد حصلا على بطاقتي التأهل بشكل مباشر عن هذه المجموعة.

تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا:

ومن أجل ادخال الفرحة والسرور على الشعب السوري، فقد قامت شبكة قنوات beIN SPORTS بالاعلان عن أنها ستنقل مباراة سوريا وأستراليا عصر  اليوم  الخميس من خلال شاشة قناة beIN SPORTS المفتوحة، والتي يمكن للجميع استقبالها من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 12245 ومعدل ترميز 27500.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة سوريا وأستراليا اليوم المعلق عصام الشوالي، وذلك من قناة bein sports، كما أن المباراة ستكون مذاعة على قناة الكأس HD3، بتعليق خالد الحدي.

وكانت شبكة قنوات بي ان سبورت قد قامت بنقل مباراة سوريا وإيران الماضية في الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة المجموعات، والتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم:

وعن موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم فمن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت جرينيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.