التخطي إلى المحتوى

مباراة الامارات والعراق اليوم، يستضيف اليوم منتخب العراق الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ضمن الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب عمان الدولي، وذلك في العاصمة العمانية مسقط في مباراة كبيرة وهامة للفريقين

حيث سوف تشهد مباراة اليوم عودة اللاعب العراقي ريبين سولاقا، إلى صفوف الفريق والذي كان قد غاب عن المباراة السابقة للمنتخب العراقي وذلك بسبب الإيقاف، وقد ودع المنتخب العراقي تصفيات التأهل إلى كأس العالم روسيا، وذلك بشكل مبكر للغاية، ويدخل مباراة اليوم بحثاً عن الخروج بشرف كبير أمام المنتخب الإماراتي والفوز في مباراته الأخيرة بالتصفيات.

 

مباراة الامارات والعراق اليوم
مباراة الامارات والعراق اليوم

 

ويدخل المدرب باسم قاسم، المدير الفني للمنتخب العراقي مباراة اليوم بحثاً عن تجديد ثقته أمام الجماهير، وذلك بعدما أعلن اتحاد كرة القدم العراقي عن تجديد تعاقده معه لمدة عام جديد، حيث يسعى المدرب إلى مصالحة الجماهير العراقية بعد الخروج من التصفيات.

الإمارات يبحث عن الأمل الأخير له

ويدخل المنتخب الإماراتي مباراة اليوم بحثاً عن استغلال الفوز الذي حققه أمام نظيرة منتخب السعودية في الجولة الماضية بهدفين لهدف، وذلك من أجل خطف الثلاث نقاط الغالية وانتظار نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم، والتي سوف تقام في ختام الجولة الحالية، حيث يسعى الأبيض الإماراتي إلى مواصلة صحوته الأخيرة في البطولة الحالية والخروج بفوز كبير.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في جدول ترتيب التصفيات، وذلك برصيد 13 نقطة كاملة، قد حققها في التصفيات الحالية، بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد ثماني نقاط كاملة، حيث ودع العراق التصفيات بينما ينتظر المنتخب الإماراتي نتائج مباريات اليوم.

موعد مباراة الامارات والعراق اليوم

مباراة الامارات والعراق اليوم، سوف تقام في الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل المنتخب العراقي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 الرياضية، وقناة الكأس 8 القطرية.

ملخص مباراة الامارات والعراق اليوم

بدأت مباراة الامارات والعراق، منذ قليل وذلك وسط حضور جماهيري ضعيف وذلك من أجل متابعة المباراة الهامة في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث بدأ لاعبي الفريقين وسط حذر كبير وذلك في وسط الملعب، من أجل السيطرة على المباراة.

نجح اللاعب أيمن حسين، من تسجيل الهدف الأول لمنتخب العراق الأول لكرة القدم، وذلك في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وذلك قبل نهاية الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الرافدين بهدف نظيف على نظيرة الإماراتي.

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بفوز المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وذلك بهدف نظيف في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث ودع منتخب الإمارات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *