التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، سادت حالة من الفرحة والسعادة في جميع الشوارع داخل ليبيا وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 الآن خلال وقائع المؤتمر الصحفي لوزير التعليم عثمان عبد الجليل والذي أعلنت عن اعتماد نتيجة المرحلة الثانوية 2017  علمي وأدبي وظهورها عبر موقع منظومة الامتحانات لجميع الطلبة والطالبات بعد حالة من الترقب من الترقب والقلق للطلاب وأولياء الأمور خلال الأيام السابقة في انتظار لحظة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس ورقم القيد.

نتيجة الثانوية العامة 2017 ليبيا علمي وأدبي

كان طلبة وطالبات الثانوية العامة قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول للثانوية العامة في ليبيا منذ فترة وقد عاش الطلاب حالة من القلق مع تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا وسط متابعة مستمرة لموقع منظومة الامتحانات لنتائج الطلاب، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم في ليبيا أن التأخير يرجع إلي الدقة في تصحيح أوراق الطلاب والطالبات وأن النتيجة ستظهر فور اعتماد النتيجة من وزير التعليم.

توقع الكثير من الطلاب أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا قبل إجازة عيد الأضحى المبارك وهو الأمر الذي جاء عكس التوقعات ليتم اعتماد النتيجة بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة لجميع الطلبة والطالبات من خلال موقع منظومة الامتحانات finalresults لتعم الفرحة والسعادة الجميع ويبدأ الطلاب الآن استخراج نتيجة الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي برقم الجلوس ورقم الهوية.

ويشهد الآن موقع منظومة الامتحانات إقبالاً كبيراً مع ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2017 في ليبيا من أجل استخراج درجات الثانوية العامة والاطمئنان على النتائج من الجميع بعد ظهور نتائج طلاب المرحلة الثانوية في ليبيا وإعلان ذلك عبر الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، ونقدم لكم صورة توضح طريقة استخراج نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد بكل سهولة.

رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية imtihanat.com

أكدت وزارة التربية والتعليم في ليبيا أن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 سيتم الإعلان عنها من خلال بوابة منظومة الامتحانات في ليبيا عبر إدخال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب والذي أدي بها امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2017، ويمكنكم الآن الحصول على نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2017 من خلال رابط منظومة الامتحانات الليبية.

وفي حال وجود صعوبة في الدخول إلي موقع منظومة الامتحانات خلال الوقت الحالي بسبب الإقبال الشديد على الموقع، فيمكنكم إعادة تحميل الصفحة مرة أخرى حتى يتم فتح الموقع.

تفعيل رابط منظومة الامتحانات

يتم الآن العمل على تفعيل رابط منظومة الامتحانات في ليبيا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 في ليبيا، وبمجرد الانتهاء من تفعيل الرابط سيتمكن الجميع من الحصول على نتيجة المرحلة الثانوية 2017 علمي وأدبي برقم الجلوس ورقم القيد، ونطمئن أبنائنا الطلاب أنه لا داعى للقلق وأنه في غضون الدقائق القليلة القادمة سيتم تفعيل الرابط والحصول على نتيجة الشهادة الثانوية 2017.

تحديث: قامت وزارة التعليم الليبية بالإعلان عن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الثانوية علمي وأدبي 2017 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 لتكون نسبة النجاح كالتالي:

  • نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2017 القسم العلمي 82.95%
  • نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الثانوية القسم الأدبي 81.88%
  • الثانوية الدينية نسبة 35.56%
  • معهد جمال الدين الميلادي 80%

رابط موقع وزارة التعليم الليبية

قامت وزارة التعليم في ليبيا بتفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2017 برقم الجلوس فقط، ويمكن الىن للطلاب الاختيار بين رابط منظومة الامتحانات ورابط وزارة التعليم الليبية للحصول على نتيجة اتمام الشهادة الثانوية 2017 علمي وأدبي.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

كما قامت وزارة التعليم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للمدارس الليبية بالخارج ويمكن أيضاً لجميع الطلاب في الخارج الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في الخارج والتي بلغت نسبة النجاح بها 88.60%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *