التخطي إلى المحتوى

مباراة استراليا وتايلند، انتهت منذ قليل في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استراليا الدولي في ختام التصفيات، حيث نجح المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة منتخب تايلند، وذلك بهدفين لهدف في مباراة صعبة للغاية على الفريقين.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين حيث حاول أصحاب الأرض التسجيل مبكراً في مرمي المنتخب التايلندي، وذلك في مباراة اليوم من أجل الفوز بنتيجة كبيرة على حساب ضيفه، وذلك من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 في الموسم المقبل، ونجح المنتخب الأسترالي في انهاء الشوط الأول بالسيطرة على مجريات المباراة بشكل كبير.

وقد نجح اللاعب تومي يوريتش، لاعب المنتخب الأسترالي في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض، وذلك في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ولكن تعادل منتخب تايلاند، في الدقيقة 82 من عمر المباراة وذلك عن طريق اللاعب بوكلاو انان، والذي نجح في خطف هدف التعادل للضيوف ليصعب المهمة على المنتخب الأسترالي قبل انتهاء المباراة.

عقب التعادل كثف المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، من هجماته على مرمي المنتخب التايلندي، وذلك من أجل تسجيل هدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ماثيو ليكي.

استراليا تتصدر الوصافة موقتاً

وقد نجح المنتخب الاسترالي في خطف وصافة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة كاملة منتظراً مباراة السعودية واليابان اليوم، وقد تذيل منتخب تايلند الترتيب برصيد نقطتين وودع التصفيات بشكل كامل، حيث انحسرت المنافسة بين السعودية وأستراليا على البطاقة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *