التخطي إلى المحتوى

مباراة الامارات والعراق اليوم، يحل اليوم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعد مباراة اليوم واحدة من أقوى المواجهات العربية في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا.

ويذكر أن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قد ودع تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد احتلاله المركز الخامس برصيد ثماني نقاط، ولكن يعد اللقاء مهم للغاية للمنتخب الإماراتي، والذي يدخل مباراة اليوم متمسكاً بآخر بصيص أمل له في البطولة من أجل احتلال المركز الثالث في التصفيات، وذلك في الدخول إلى الملحق الآسيوي.

الإمارات في حسابات معقدة

حيث تبدو فرصة المنتخب الإماراتي تعد معجزة كروية من أجل التواجد في كأس العالم للعام الحالي، حيث يخشى لاعبي المنتخب الإماراتي في تحقيق المنتخب العراقي فوز مثير اليوم وإنهاء حلم الأبيض الإماراتي في التأهل إلى كأس العالم.

مباراة الامارات والعراق اليوم
مباراة الامارات والعراق اليوم

 

ويحتل الأبيض الإماراتي المركز الرابع برصيد 13 نقطة، وذلك خلفاً للمنتخب السعودي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويتبقى له مباراة صعبة اليوم أمام المنتخب اليابان، بينما حسم المنتخب الأسترالي وصافة المجموعة بعد فوزه الكبير على حساب نظيرة تايلند ورفع رصيده إلى 19 نقطة.

الامارات تعاني من الغيابات أمام العراق

وقد نجح الأبيض الإماراتي في تحقيق فوز صعب ومثير أمام نظيرة منتخب السعودية، وذلك في الجولة الماضية بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب العين الإماراتي في الجولة الماضية، ولكن يعاني اليوم من غيابات عديدة ضربت صفوف الأبيض.

حيث يفتقد منتخب الإمارات في مباراة اليوم، صانع الألعاب الموهوب اللاعب عمر عبد الرحمن، والذي سوف يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سوف يغيب المهاجم الدولي علي مبخوت، وإيقاف محمود خميس، وذلك عقب طرده في مباراة السعودية الماضية، وحمدان الكمالي وإسماعيل أحمد وماجد حسن وهو ما يزيد من صعوبة مهمة الأبيض.

ملخص مباراة الامارات والعراق اليوم

انتهي الشوط الأول من مباراة الامارات والعراق منذ قليل، وذلك في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، حيث نجح المنتخب العراقي في التقدم بهدف نظيف على حساب نظيرة المنتخب الإماراتي سجله اللاعب الدولي أيمن حسين في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

انتهت منذ قليل مباراة الإمارات والعراق اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث نجح المنتخب العراقي في خطف ثلاث نقاط غالية من المنتخب الإماراتي وودع الفريقين البطولة وذلك بعد الفوز عليه بهدف نظيف خلال مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *