التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني ، قام طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية بمختلف أقسامها العلمي والأدبي والشعبة الأسلامية أيضاً في جمهورية مصر العربية، بالدخول لإداء إمتحانات الصف الثالث الثانوي وقد ظهرت النتائج الخاصة بهم يوم الخامس عشر من يوليو من عام 2017 الجاري، بنسب نجاح تقل عن 50%.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

وقد كان هناك بعض الطلبة والطالبات الذين حق لهم دخول إمتحانات الدور الثاني وهم الطلبة الذين لم يوفقوا في النجاح في إمتحانات الدور الأول بالكامل ورسبوا في مادة أو مادتين على الأكثر، وبالفعل تم بدء إمتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية يوم التاسع عشر من أغسطس 2017 الماضي وإستمرت الإمتحانات عدة أيام، ومن المتوقع أن يتم ظهور النتائج الخاصة بهم خلال هذه الأيام، وتحديداً قبل منتصف شهر سبتمبر 2017 الجاري.

ليقوموا بالتسجيل في تنسيق القبول بالكليات والجامعات لهذا العام واللحاق بزمائلهم من طلبة وطالبات الدور الأول الذين قاموا بالتسجيل، والجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نتائج تنسيق القبول بالجامعات للثانوية الأزهرية 2017 الخاصة بالدور الأول والثاني بعد تسجيل الدور الثاني لرغباتهم، لكي يتم الإعلان لجميع الطلبة والطالبات في نفس الوقت.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ولذلك ينتظر الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم ظهور النتائج بفارغ الصبر لكي يستكملوا مسيرتهم العلمية كما هو مخطط لها من قبلهم، وتحديد المستقبل المهني الذين يرغبوا العمل به، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية والموقع التعليمي، ومع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا من الطلبة والطالبات.

تحديث: للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني فيمكن ذلك بواسطة إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك عبر الموقع التعليمي وموقع بوابة الأزهر الإلكترونية الموضحين بعاليه تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *