التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم، نتابعها معكم أول بأول في الشوط الأول والثاني في صفيات كأس العالم 2018، حيث يلعب المنتخبين على أرضية ملعب عمان الدولي في إطار لقاء العودة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وفي هذا اللقاء يسعى كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل عزيز موقف الترتيب، وسنتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم.

نتيجة مباراة العراق والإمارات، ويدخل منتخب العراق تلك المباراة محققاً الفوز في لقاؤه الأخير على تايلاند والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بثنائية مقابل هدف واحد لصالح تايلاند، مما جعل المنتخب العراقي يجدد فرته في اللعب بالتصفيات بعدما كان مات الأمل بسبب الخسارات التي تعرض لها خلال مباريات الجولات السابقة.

نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم

بينما سيدخل منتخب الإمارات لقاء اليوم أمام أسود الرافدين محققاً الفوز أيضاً على منتخب السعودية اللقاء الماضي الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المنتخب الإماراتي، مما جعل الفرصة تتجدد أمامه ليقابل العراق فائزاً محققاً الفوز والانتصار.

ونجد أن المنتخبين يدخلان تلك المباراة بالفوز على خصميهم في اللقاءات الماضية، وكان المدير الفني لمنتخب الإمارات أكد أن منتخب أسود الرافدين أقوى من المنتخب السعودي كثيراً بسبب اللياقة البدنية العالية وتمرير الكرات الجماعية التي من الممكن أن تسجل الأهداف في الشباك.

وتنطلق مباراة العراق والإمارات اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة السعودية، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت دُبي، وسنتابع معكم أول بأول نتيجة مباراة الإمارات والعراق اليوم في واحدة من المباريات الهامة بتصفيات كأس العالم 2018.

الشوط الأول

انطلاق لمباراة وسط أجواء حماسية من لاعبي المنتخبين

احرز هدف الشوط الأول لصالح منتخب العراق، في الدقيقة الثامنة والعشرين عن طريق المهاجم أيمن حسين من عرضية ورأسية قاتلة هزت شباك مرمى منتخب الإمارات.

الشوط الثاني

منذ انطلاق الشوط الثاني من المباراة، والمحاولات قائمة من لاعبي المنتخبين، ولكن دون تسجيل أهداف وسط سعي لاعبي المنتخبين للسيطرة على الكرة أطول وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *