التخطي إلى المحتوى

تصفيات كأس العالم 2018: ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 منتخب غانا مع نظيره المنتخب الكونغولي في مباراة هامة ومرتقبة تتجه إليها أنظار جميع المصريين، وذلك لأن نتيجة هذه المباراة سوف تؤثر على مسيرة المنتخب في الوصول إلى كأس العالم، ولذلك يوجد الكثير من المصريين من يحرصون على متابعة هذه المباراة ومعرفة نتيجتها أولا بأول.

مباراة غانا والكونغو

هذه المباراة هى مباراة الإياب بين الفريقين، وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في غانا بمفاجأة كبيرة للغاية وغير متوقعة بالمرة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقد قام منتخب الكونغو بتقديم أداء رائع استنطاع من خلاله أن يحرز هدف التقدم، ولكن في الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاع المنتخب الغاني أن يدرك التعادل، وهذه النتيجة تخدم المنتخب المصري والأوغندي إلى حد كبير.

ترتيب المجموعة الخامسة

قبل مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة، أصبح المنتخب الأوغندي يحتل صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعد تعادله مع مصر في المباراة السابقة، ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 2نقطتين فقط، ويأتي في المركز الرابع منتخب الكونغو، ولكن سوف يتغير هذا الترتيب نهائيا بعد مباريات الجولة الرابعة.

موعد مباراة غانا والكونغو

تقام مباراة غانا والكونغو اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017 في الكونغو، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وانتظرونا عقب المباراة لمعرفة نتيجة المباراة ومتابعة ملخص الشوط الأول والثاني من المباراة التي تهم المنتخب المصري كثيرا.

نتيجة الشوط الأول

منذ لحظات قليلة انتهى الشوط الأول من مباراة غانا والكونغو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لمنتخب الكونغو، وقد استطاع منتخب غانا أن يقدم عرضا كبيرا ورائعا في الشوط الأول ليعود إلى مستواه من جديد وينافس في المجموعة.

نتيجة الشوط الثاني

في بداية قوية ومثيرة للمنتخب الغاني في الشوط الثاني، استطاع المنتخب الغاني إحراز الهدف الثالث له في شباك المنتخب الكونغولي لتصبح النتيجة حتى الآن تقدم غانا على الكونغو 3/1، وما زالت المباراة مستمرة حتى الآن.

انتهت المباراة منذ لحظات قليلة بفوز ساحق للمنتخب الغاني على المنتخب الكونغولي في عقر داره بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الكونغولي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد غانا إلى 5 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *