التخطي إلى المحتوى

ننشر تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم 2018، فهناك العديد من الجماهير تريد معرفة تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايلسات، من أجل متابعة مجريات مباراة سوريا وإيران اليوم الثلاثاء في التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لذلك نستعرض عليكم تردد بي إن سبورت المفتوحة bien sport لنقل لقاء سوريا اليوم.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

يلتقي منتخب سوريا وإيران اليوم على ملعب آزادي ف العاصمة طهران، في واحدة من المباريات الهامة للمنتخب السوري والتي يسعى من خللها المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل لحلم المونديال وتعزيز موقف الترتيب، وتكون هذه المباراة في ختام لقاءات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويدخل منتخب سوريا تلك المباراة متواجداً في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما يدخل منتخب إيران متصدراً ترتيب المجموعة الأولى، مما يعطيه الروح المعنوية العالية، ومن المتوقع أن تدخل سوريا المباراة بعناصرها متكاملة دون غياب أحد.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وإيران

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

تردد: 12244

القمر: نايلسات – رأسي

قناة بي إن سبورتا لمفتوحة، تنقل المباريات عبر القمر الصناعي نايلسات وسهيل سات، على نفس تردد القنوات الاخبارية، كما تقوم بنقل بعض المباريات في الدوريات والبطولات العالمية، مثل مباراة سوريا وإيران اليوم،وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *