التخطي إلى المحتوى

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة مصر وأوغندا في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018، نقدم لكم تردد قناة أون سبورت ON Sports التي نجحت في أن تكون الناقل الحصري لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الأوغندي ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

 

تردد قناة أون سبورت الرياضية ON Sports

قالت مصادر قناة أون سبورت بأن تحضر عدة مفاجآت لجماهير كرة القدم المصرية وذلك بعد نجاح إدارة القناة في الحصول على حقوق النقل الخاصة بمباراة مصر وأوغندا، واحد أهم تلك المفاجآت هو أستخدام كاميرات عالية الجودة HD من أجل نقل المباراة بأفضل صورة ممكنة.

ويستضيف الاستوديو التحليلي لمباراة مصر وأوغندا عدد من نجوم كرة القدم المصرية السابقين من أجل تحليل أحداث ومجريات المباراة، وعلى رأس النجوم المتوقع تواجدهم في أستوديو تحليل مباراة مصر وأوغندا هم أحمد حسام ميدو بالإضافة إلى حازم إمام ومجدي عبد الغني.

القمرالترددمعدل الترميز
نايل سات10853 (h)27500

العتيبي معلقًا على مباراة مصر وأوغندا على أون سبورت

مفاجأة أخرى من مفاجآت قناة أون سبورت اليوم للجمهور المصري، هو إسناد مهمة التعليق إلى المعلق السعودي “فهد العتيبي” والذي يقوم لأول مرة بالتعليق على مباراة لمنتخب مصر خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويذكر أن المعلق السعودي العتيبي قد أنضم حديثا إلى قناة أون سبورت وذلك بعدما فسخ تعاقد مع قناة بي إن سبورتس BeIN Sports على خلفية توتر العلاقات بين المملكة العربية السعودية وعدة دول عربية وبين دولة قطر المالكة لقناة بي إن سبورتس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *