التخطي إلى المحتوى

تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2017 بروسيا: جماهير كرة القدم السورية ومحبي المنتخب السوري في كل مكان في جميع أنحاء العالم، ينتظرون الآن المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين المنتخب السوري والمنتخب الإيراني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، هذه المباراة التي من الممكن أن تجعل المنتخب السوري لأول مرة في تاريخه في المونديال في حالة فوزه وتعثر منتخب أوزبكستان وكوريا الجنوبية، كما من الممكن أن تجعله يصعد كأفضل ثالث للملحق العالمي.

مباراة سوريا وإيران

تأتي هذه المباراة الهامة والمرتقبة للمنتخب السوري ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة في المجموعة الأولي في التصفيات المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018، هذه المجموعة التي تضم كلا من (إيران وسوريا وأوزبكستان وقطر وكوريا الجنوبية والصين)، وسيصعد من هذه المجموعة الأول والثاني فقط طبقا لقواعد ولوائح الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

ترتيب المجموعة الأولى

يتصدر المنتخب الإيراني هذه المجموعة وضمن التأهل للمونديال برصيد 21 نقطة، بينما يأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ويأتي منتخب سوريا في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويأتي منتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد 12 نقطة أيضا وبفارق الأهداف، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الخامس ثم المنتخب القطري المركز السادس.

موعد مباراة سوريا والصين والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب (أزداي) في العاطمة الإيران طهران مباراة سوريا وإيران اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وكذلك مجموعة قنوات الكأس السعودية.

نتيجة مباراة سوريا وإيران

سوف نقوم بمتابعة حية ومستمرة لجميع أحداث مباراة سوريا وإيران عقب إطلاق الحكم لصافرة البداية فيها، وكذلك سوف نقوم بمتابعة النتيجة لحظة بلحظة، فتابعونا باستمرا أثناء المباراة.

نتيجة الشوط الأول

منذ لحظات قليلة انتهى الشوط الأول من المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين منتخب سوريا وإيران في تصفيات كأس العالم 2018، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع المنتخب الإيراني أن يحرز هدف التقدم في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 64 من زمن المباراة، حيث استطاع اللاعب سردار أزمون إحراز هدف التقدم لفريقه.

منذ لحظات قليلة أعلن حكم مباراة سوريا وإيران انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب الإيراني بنتجة 2/1، ليقضي بذلك المنتخب الإيراني على أمال المنتخب السوري في الصعود إلى مونديال روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *