التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة السعودية واليابان، مباراة مرتقبة وهامة بمعنى الكلمة، هذه المباراة التي ينتظرها جماهير المنتخب السعودي في جميع أنحاء الوطن العربي، هذه المباراة التي يمكن من خلالها أن يقوم المنتخب السعودي بتحقيق الحلم السعودي الكبير للتأهل إلى المونديال بعد غياب دام لأكثر من 12 عاما، هذه المباراة التي تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب اليابان ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

مباراة السعودية واليابان

تأتي مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة في المجموعة الثانية، هذه المجموعة التي تضم كلا من (اليابان والسعودية وأستراليا والعراق وتايلاند والإمارات)، والمنتخب الياباني هو المنتخب الوحيد في هذه المجموعة الذي يضمن التأهل لكأس العالم 2018، ويبقى المركز الثاني يتنازع عليه كلا من المنتخب السعودي ومنتخب أستراليا، والذي استطاع أن يحقق فوزا غاليا منذ قليل على منتخب تايلاند لينتظر نتيجة مباراة السعودية واليابان.

ترتيب مجموعة السعودية بعد فوز أستراليا

يحتل منتخب اليابان المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 20 نقطة، بينما أصبح المنتخب الأسترالي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويأتي منتخب الخضر في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ثم المنتخب الإماراتي في المركز الرابع، ثم منتخب العراق في المركز الخامس، ويليه منتخب تايلاند في المركز الأخير، ويحتاج المنتخب السعودي للفوز بهذه المباراة بفارق أهداف عن المنتخب الأسترالي حتى يصعد إلى المونديال.

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بالرياض، وسوف تشهد هذه المباراة حضور جماهيري كبير ومنقطع النظير لمساندة المنتخب السعودي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات بي إن سبورت القطرية وقنوات الكأس السعودية المشفرة.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

سوف نقوم بمتابعة جميع أحداث اللقاء وتقديم وصف تفصيلي للمباراة، وكذلك سوف نقوم بمتابعة النتيجة لحظة بلحظة أثناء سير المباراة، فانتظرونا عقب القاء.

بدأت منذ دقائق قليلة أحداث مباراة المنتخب السعودي ومنتخب اليابان بإستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز الجوهرة المشعة، حيث يتابع المباراة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية.

نتيجة الشوط الأول

انتهى منذ لحظات قليلة الشوط الأول من المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب الياباني، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتطمع الجماهير السعودية في أن يحسم المنتخب السعودي المباراة في شوطها الثاني.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع المنتخب السعودي إحراز هدف التقد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق اللاعب فهد المولد، وبهذه النتيجة تجد آمال المنتخب السعودي في التأهل إلى المونديال.

أطلق حجم مباراة السعودية واليابان منذ لحظات قليلة صافرة انتهاء مباراة السعودية واليابان بفوز المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شئ للمنتخب الياباني.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب السعودية مباشرة إلى كأس العالم بعد غياب طال لمدة 12عاما، حيث احتل المنتخب السعودي المركز الثاني خلف اليابان برصيد 19 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *