التخطي إلى المحتوى

مباراة سوريا وايران اليوم، سوف تكون قمة مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم، والتي ينتظرها عشاق الكرة في كافة أنحاء الكرة الأرضية، حيث تعد المباراة هي الفرصة الأخيرة للمنتخب السوري والذي يبحث عن فرصة التأهل، حيث يتابع ملايين السوريين والعرب المتابعين إنجاز المنتخب السوري الكبير  الذي حققه في الموسم الحالي.

حيث يحتل المنتخب السوري الأول لكرة القدم، المركز الثالث وذلك في المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يمتلك المنتخب السوري 12 نقطة قد حققها في التصفيات، حيث إنها متأخرة عن كوريا الجنوبية الثانية بنقطتين ومتقدمة عن أوزبكستان الرابعة بفارق الأهداف، بينما ضمن المنتخب الإيراني التأهل إلى كأس العالم وذلك عقب تصدر المجموعة.

مباراة سوريا وإيران تلفت أنظار العالم

مباراة وسريا وايران، نجحت في لفت أنظار العالم اليوم، حيث إن السباق قد اشتعل بين سوريا وكوريا الجنوبية وأوزبكستان، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا، حيث إن سوريا تبحث عن الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة وذلك بشكل مباشر بدون اللجوء إلى الملحق الآسيوي.

وينتظر المنتخب السوري اليوم نتيجة مباراة أوزوبكستان وكوريا الجنوبية، والتي سوف تقام في نفس الجولة، حيث إن نتيجة المباراة سوف تحسم مصير المجموعة بشكل كبير، حيث من المتوقع أن يخوض المنتخب السوري مباراة اليوم بعناصره المكتملة وذلك بوجود عمر السومة وعمر خبيين وفراس الخطيب.

ملخص مباراة سوريا وايران اليوم

نجح المنتخب السوري الأول لكرة القدم، في تسجيل هدف التقدم في مرمي المنتخب الإيراني وذلك في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب تامر حاج محمد، وقد تعادل للمنتخب الإيراني اللاعب سردار ازمون، وذلك في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

حيث مازال يحاول المنتخب السوري في زيادة أهدافه اليوم في مرمي المنتخب الإيراني من أجل حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي، وذلك إلى كأس العالم روسيا 2018.

انتهت المباراة منذ قليل، حيث نجح المنتخب السوري من خطف تعادل قاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وذلك بتوقيع اللاعب السوري عمر السومة لاعب الأهلي السعودي، ليضمن بذلك تأهله إلى الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *