التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة سوريا وإيران – تتجه الأنظار الآن أزادي في العاصمة الإيرانية طهران، حيث يقام مباراة منتخب سوريا وإيران في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، ويطمح الفريق السوري في تحقيق إنجاز فريد من نوعه والوصول إلى نهائيات المونديال رفقة منتخب إيران والذي ضمن صعوده إلى النهائيات بعدما أحتل المركز  الأول في المجموعة الأولى دون منازع أو منافس.

ويحتاج المنتخب السوري إلى تحقيق ثلاث نقاط وانتظار ما سوف تسفر عنه مباراة أوزبكستان مع كوريا الجنوبية والتي تقام في نفس التوقيت الذي تقام فيه مباراة سوريا وإيران وتشير النتيجة كذلك في مباراة أوزبكستان وكوريا إلى التعادل السلبي.

بداية مباراة سوريا وإيران

وبدأت المباراة بين سوريا وإيران في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، ولا زال التعادل السلبي يسيطر بين الفريقين، ولكن على ما تبدو فإن النزعة الهجومية موجودة بشكل أكبر عند المنتخب السوري والذي يحتاج إلى تحقيق انتصار من أجل الصعود رفقة منتخب إيران.

متابعة لحظة بلحظة لمباراة سوريا وإيران

ونقدم لكم في “مصر مكس”، تغطية حصرية لمباراة سوريا وإيران والجولة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018، والدقيقة الآن تشير إلى مرور ربع ساعة من عمر المباراة وما زال التعادل السلبي يفرض نفسه على المباراة.

  • الدقيقة 15: محاولات من سوريا من أجل إدراك الهدف الأول في اللقاء.
  • الدقيقة 17: سوريا تسجل الهدف الأول عن طريق تامر حج محمد
  • الدقيقة 20: منتخب سوريا يسيطر على المباراة ويحاول إضافة الهدف الثاني
  • الدقيقة 22: هدوء نسبي في المباراة وإيران تحاول العودة في النتيجة
  • الدقيقة 25: سوريا تحاول تأمين النتيجة وإيران تحاول التعديل
  • الدقيقة 30: المباراة هادئة بعض الشيء وكل الطرفين يحاول تسجيل هدف عن طريق هجمات مستمرة
  • الدقيقة 35: الشوط الأول يقترب من النهاية، ولا زال التقدم في مصلحة منتخب سوريا

 

سوريا تسجل الهدف الأول في شباك إيران

نجح المنتخب السوري في إضافة الهدف الأول في شباك المنتخب الإيراني بعد جملة تكتيكية رائعة، نجح اللاعب “نامر حج محمد” في إدخالها للشباك ليعلن عن فرحة أول للشعب السوري والذي ينتظر تلك المباراة بفارغ الصبر من أجل إعلان وصول السوريين إلى كأس العالم في روسيا 2018

الشوط الأول ينتهي والمنتخب السوري يتقدم في النتيجة 1-0

انتهى الشوط الأول من مباراة سوريا وإيران، بنتيجة تقدم المنتخب السوري في النتيجة بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب “تامر حج محمد” بعد هجمة منظمة من قبل رفاق عمر السومة، وضغط المنتخب السوري خلال اللحظات الأخيرة من المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وتأمين النتيجة.

إيران تعادل النتيجة والشوط الثاني يصل إلى منتصف

مع الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، يحاول المنتخب السوري إضافة الهدف الثاني من أجل تأكيد الفوز والصعود إلى نهائيات كأس العالم خاصة في ظل التعادل الذي يسيطر على نتيجة مباراة أوزبكستان مع منتخب كوريا الجنوبية، وهي النتيجة التي تصب في مصلحة منتخب سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *