التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، بعد مرور فترة على انتهاء تسجيل رغبات الدبلومات الفنية عبر موقع التنسيق والذي كان في منتصف شهر أغسطس الماضي، بدأ الآن جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الصناعية أو الزراعية أو التجارية بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات في البحث عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وسط حالة من الترقب والقلق في انتظار الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 والذي تأخر موعد الإعلان عنه.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 (الصناعية – الزراعية – التجارية)

كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية قبل إجازة عيد الأضحى المبارك ولكن لم يتحقق ذلك وقد طالب الطلاب بتحديد موعد للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 والذي ينتظره عدد كبير من الطلاب، حيث بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق بالنسبة للدبلومات الفنية نحو 130 ألف طالب وطالبة.

وأشارت مصادر داخل وزارة التعليم العالي أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة يوم الخميس القادم الموافق 7-9-2017 من خلال مؤتمر صحفي يتم من خلاله اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وبعدها يقوم الطلاب بالدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية والحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس والرقم السري.

وقد أكدت وزارة التعليم العالي واللجنة العليا للتنسيق أنه يتم الآن العمل بشكل مكثف ن أجل الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات في أقرب وقت كما أن موظفي مكتب التنسيق يعملون بشكل مستمر حتى الانتهاء من تنسيق الدبلومات الفنية وبعدها سيتم إعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات من وزير التعليم العالي ورقعها عبر بوابة الحكومة المصرية.

طريقة الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

يبحث طلاب الثانوية الفنية عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 والتي من المتوقع أن تظهر خلال الأيام القادمة، وفور ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات سيقوم جميع الطلاب بالدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق وهو نفس الموقع الذي قام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل رغباتهم من خلاله، وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة نتائج الدبلومات الفنية 2017.

رابط بوابة الحكومة المصرية

تعد بوابة الحكومة المصرية من أهم المواقع التي يهتم بها طلاب الثانوية العامة والثانوية الفنية على حد سواء، فقد قام طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية بتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق بالإضافة إلي الحصول على نتيجة التنسيق 2017 بالنسبة للثانوية العامة والدبلومات الفنية أيضاً.

بوابة الحكومة المصرية نتائج التنسيق

من خلال الرابط السابق سيتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات للدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية فور ظهورها رسمياً.

تحديث: أشار سيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التربية والتعليم العالي أن نتيجة تنسيق الثانوية الفنية سيتم الإعلان عنها خلال هذا الأسبوع لجميع طلبة الدبلومات الفنية وذلك قبل انطلاق الدراسة بالمعاهد العليا والتي سيتم تويع الطلاب إليها كما أكد على أن مكتب التنسيق سيستمر في العمل لمساعدة الطلاب في حل جميع المشاكل المتعلقة بالتنسيق وحتى بداية الدراسة، وسنتابع معكم لحظة الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة الحكومة المصري وعرضها على حضراتكم فور ظهورها رسمياً.

آخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات 2017

أشارت بعض المصادر إلي اقتراب موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وخاصة مع قرب انتهاء مكتب التنسيق من أعماله ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس والرقم السري عبر بوابة الحكومة المصرية خلال الأسبوع القادم بالنسبة لجميع الطلبة في جميع المحافظات.

تحديث: أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 سيكون خلال الأسبوع الجاري وذلك مراعاة لحالة القلق التي يعيشها الطلاب وخاصة مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي في الجامعات 2017 وتعمل الوزارة على الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 بجميع الأقسام في أسرع وقت ورفعها عبر بوابة الحكومة المصرية حتى يعرف جميع الطلاب الكليات والمعاهد التي تم الترشيح لها.

تحديث: تشكل المرحلة الثانوية الفنية مصدر اهتمام وقلق بالنسبة للجميع وخاصة مع أهمية هذه المرحلة الدراسية والتي يبحث بعدها عدد كبير من الطلاب بالالتحاق بالمعاهد والكليات المختلفة، لذا ينتظر الجميع لحظة إعلان موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الزراعي والصناعي والتجاري والتمريض للاطمئنان على مستقبلهم والكلية التي سيكملون بها دراستهم الجامعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *