التخطي إلى المحتوى

مباراة الاردن وافغانستان اليوم، يستضيف اليوم منتخب الأردن الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب أفغانستان الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، حيث تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الثاني وذلك في العاصمة الأردنية عمان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

حيث يأمل المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، إلى استعادة انتصاراته في البطولة والتصفيات المؤهلة، ويتصدر المنتخب الأردني صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط كاملة، قد حصدها من فوزها على كمبوديا في عمان بسباعية نظيفة، حيث تعادل أيضا مع نظيرة منتخب فيتنام وذلك بدون أهداف، بينما يمتلك منتخب أفغانستان نقطة واحدة.

ويحتل منتخب كمبوديا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط كاملة، حيث إنه سوف يواجه اليوم المنتخب الفيتنامي في التصفيات، حيث إن الفوز سوف يعزز صدارة المنتخب الأردني في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، حيث استعد المنتخب الأردني بمعسكر كبير وذلك خلال معسكر تدريبي أقامة في العاصمة البحرينية المنامة، حيث تضمن مباريات ودية كبيرة.

وقد عمل الجهاز الفني لمنتخب الأردن بقيادة المدرب الإماراتي عبد الله المسفر، في الفترة الماضية، على تفعيل كافة القدرات الفنية والهجومية في المنتخب الأردني، والذي قد عجز عن التسجيل في المباراتين الماضيتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019.

ويدخل المنتخب الأردني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره المميز في التصفيات، حيث يأمل في مواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة في التصفيات من أجل ضمان التأهل إلى كأس آسيا 2019، وذلك بعد غياب.

نتيجة مباراة الاردن وافغانستان اليوم

انطلقت مباراة الأردن وافغانستان اليوم، وذلك منذ قليل مع عزوف جماهير المنتخب الأردني إلى متابعة المباراة بسبب سوء نتائج المنتخب الأردني في الفترة الماضية، وذلك بعد خسارة المنتخب الأردني في المباراة الماضية، حيث بدأت المباراة وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين.

حيث نجح المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، من التقدم بالهدف الأول في مرمي المنتخب الأردني، وذلك عن طريق اللاعب سعيد مرجان، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب عدي الصيفي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ونجح اللاعب ياسين البخيت، من تسجيل الهدف الثالث  للمنتخب الأردني في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

واصل المنتخب الأردني حفاظه وتألقه الكبير على حساب نظيرة منتخب أفغانستان، حيث نجح في الفوز بنتيجة 4-1، وذلك في مباراة شهدت تفوق كبير للمنتخب الأردني على حساب ضيفه المنتخب الأفغاني في مواجهة كبيرة ورائعة للغاية بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *