التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم منتخب أفغانستان الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة منتخب الأردن الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، حيث تأتى المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات آسيا 2019،  حيث يسعى الأردن إلى الحفاظ على صدارة المجموعة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

حيث نجح مدرب المنتخب الأردني في تعزيز صفوف الفريق في الفترة الماضية، حيث أعلن عن ضم عدد كبير من النجوم الجدد إلى صفوف الفريق الأردني، وذلك من أجل إيجاد توليفه جديدة مناسبة لخوض المباراة الهامة في التصفيات، حيث إن المنتخب الأفغاني يعد أحد الفرق الشابة والذي يقدم مستوى رائع في الفترة الماضية.

المدرب الدكتور عبد الله مسفر، المدير الفني للمنتخب الأردني، قد أكد على اعتماده على يزيد أبو ليلى في حراسة مرمي النشامي، وذلك مع تواجد طارق خطاب ومهند خير الله في الدفاع، وذلك من أجل مراقبة هجوم المنتخب الأفغاني والذي سوف يشارك اليوم، حيث يأمل الأردن في خطف الثلاث نقاط الغالية من امام المنتخب الأفغاني اليوم.

تشكيلة الأردن وأفغانستان اليوم

كما إنه من المتوقع أن يبدأ الأردن بتشكيلة كالتالي: يزيد ابو ليلى، مهند خيرالله ، طارق خطاب، محمد الدميري، فراس شلباية، خليل بني عطية، سعيد مرجان، ياسين البخيت، موسى التعمري، عدي الصيفي وحمزة الدردور.
وقد كشف المدير الفني لمنتخب افغانستان عن تشكيلة الفريق: اوفايس ازازي، فيصل شايشن، بلال ارنريو، قيس شايشن، مصطفى زازال، جبار شارزا، فرشاد نادجم، بنجامين ناجم، ميلاد انتظار، زوبيرتا عطالي، امر الدين شريفي.

ملخص مباراة الأردن وافغانستان اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الأردن وأفغانستان في قمة مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، حيث نجح المنتخب الأردني في تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة الأفغاني، وذلك برباعية مقبل هدف في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين.

وقد واصل المنتخب الأردني صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسية منتخب فيتنام والذي يحتل المركز الثاني برصيد خمس نقاط كاملة، ويواصل المنتخب الاردني انطلاقته المثيرة في التصفيات الكبيرة المؤهلة إلى كأس آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *