التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان اليوم، يستضيف بعد قليل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب اليابان الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة الحسم الآسيوي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في  جدة معقل المنتخب السعودي.

حيث نجح المنتخب الياباني في التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة كاملة، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة برصيد 16 نقطة وذلك عقب احتلال استراليا المركز الثاني بعد فوزها اليوم على حساب تايلاند، حيث يأمل الأخضر السعودي في حسم التأهل إلى نهائيات الكأس.

تشكيلة السعودية أمام اليابان اليوم

حيث سوف تنطلق بعد قليل المواجهة المنتظرة بين المنتخب السعودي وضيفه المنتخب الياباني، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالجوهرة المشعة، وذلك ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وسوف يلعب اليوم المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة تضم: “المعيوف – الحربي – أسامة – عمر هوساوي – الشهراني – الفرج – عطيف – تيسير – يحيى الشهري – نواف العابد – محمد السهلاوي”.

تشكيلة السعودية أمام اليابان اليوم
تشكيلة السعودية أمام اليابان اليوم

 

بينما قد جاءت اليوم تشكيلة اليابان الرسمية كالتالي: “كاواشيما – ناغاتومو – جين – يوشيدا – غوتوك – ياماغوتشي – شيباساكي – إيديغوتشي – هاراغوتشي – أوكازاكي – هوندا”.

مباراة السعودية واليابان لحسم بطاقة التأهل الثانية

وقد تحددت معالم المجموعة الثانية بشكل رسمي، حيث انحسرت المنافسة في المجموعة على بطاقة التأهل الثانية إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بين السعودية واستراليا وذلك عقب خروج المنتخب الإماراتي من دائرة المنافسة بشكل رسمي وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها منذ قليل أمام المنتخب العراقي.

حيث يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويحل الأبيض الإماراتي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ويحل المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وأخيرا منتخب تايلاند برصيد نقطتين.

ملعب الجوهرة المشعة الآن
ملعب الجوهرة المشعة الآن

 

وقد امتلأت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بشكل كبير، وذلك بحضور الجماهير السعودية لمتابعة المباراة الهامة في مشوار الفريق، حيث إن دخول الجماهير إلى ملعب المباراة بشكل  مجاني بعد تصريحات ولي العهد السعودي والسماح لكافة الجماهير الدخول مجانا.

احداث مباراة السعودية واليابان اليوم

بدات مباراة السعودية واليابان منذ قليل وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وذلك في الجولة العاشرة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، حيث يبحث الأخضر عن خطف الثلاث نقاط والتأهل رسميا إلى نهائيات كأس العالم مع اليابان.

حيث حاول لاعبي الأخضر السعودي في الدقائق الأولى من المباراة السيطرة على مجريات اللقاء، مع محاولة التبكير وتسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب اليابان الأول لكرة القدم، ولاكن فشل لاعبي الأخضر في تسجيل الهدف الأول في مرمي اليابان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مباراة السعودية واليابان اليوم
مباراة السعودية واليابان اليوم

 

انتهي الشوط الأول المباراة بالتعادل السلبي بين السعودية واليابان اليوم، حيث حاول لاعبي الأخضر السعودي في تسجيل الهدف الأول في مرمي المنتخب الياباني وذلك قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وقد تحصل اللاعب مايا يوشيدا، على البطاقة الصفراء في المباراة.

نجح اللاعب فهد المولد لاعب المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي، وذلك في الدقيقة 63 من عمر المباراة ليضع الأخضر في المقدمة.

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه أمام منتخب اليابان بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم في ختام التصفيات وذلك على ملعب الجوهرة المشعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *