التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان اليوم،  تنطلق بعد دقائق قليلة للغاية وذلك على ملعب الجوهرة المشعة معقل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ختام تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

حيث أصبح الأخضر السعودي بحاجة كبيرة للفوز على نظيرة منتخب اليابان اليوم، وذلك بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله المباشر إلى كأس العالم الذي سوف يقام في روسيا 2018، وذلك بدون الدخول في أي حسابات وذلك في الملحق الآسيوي مع المنتخب السوري أو غيرها من الحسابات.

مباراة السعودية واليابان اليوم
مباراة السعودية واليابان اليوم

 

وقد نجح المنتخب الأسترالي في الفوز على تايلند اليوم بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة نفسها من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، حيث أصبحت فرصة التأهل أمام المنتخب السعودي كبيرة وذلك في حالة الفوز بأي هدف، كما ودع المنتخب الإماراتي التصفيات بشكل رسمي عقب الهزيمة أمام نظيرة العراقي منذ قليل بهدف نظيف.

ملعب الجوهرة المشعة يمتلئ

وقد شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول جماهيري غير مسبوق إلى ملعب الجوهرة المشعة ملعب المباراة، وذلك من أجل مساندة المنتخب السعودي في مباراته المصيرية أمام المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، حيث امتلأت مدرجات الملعب بالكامل بجماهير الأخضر.

ملعب الجوهرة المشعة يمتلئ
ملعب الجوهرة المشعة يمتلئ

 

حيث قد تم توزيع تذاكر الدخول إلى المباراة بشكل مجاني على كافة جماهير الكرة السعودية، وذلك بعد توجيهات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والذي وجه بدخول الجماهير إلى المباراة بشكل مجاني، حيث وصلت عدد الجماهير إلى أكثر من 65 ألف متفرج في الملعب.

ويدخل الأخضر السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن الفوز لا بديل له، حيث إن أي نتيجة آخري سوف تزيد من تعقيدات الأمور بالنسبة للمنتخب السعودي، ويعد الفوز هو مرحلة الحسم للمنتخب السعودي في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 بشكل مباشر.

متابعة مباراة السعودية واليابان اليوم

انطلقت مباراة السعودية واليابان في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث شهد اللقاء حضور جماهيري غفير وكبير للغاية حيث أغلقت أبواب ملعب الجوهرة المشعة أمام الجماهير وذلك بعد امتلائها بشكل كبير وذلك بعد حضور أكثر من 65 ألف مشجع للمباراة.

ويقترب الشوط الأول من النهاية ومازال التعادل السلبي سيد الموقف، حيث يبحث لاعبي المنتخب السعودي عن تسجيل هدف مبكر في مرمي المنتخب الياباني، وذلك من أجل زيادة فرصة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وعدم الدخول في الملحق الآسيوي.

تمكن اللاعب الدولي فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد السعودي من تسجيل الهدف الاول في مرمي المنتخب الياباني، وذلك في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، ليضع بذلك المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018 إذا حافظ الأخضر على النتيجة الحالية.

وقد نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في بلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد غياب طويل منذ آخر مشاركة في عام 2006 بألمانيا، ويعد صعود المنتخب السعودي إلى كأس العالم من أكثر متطلبات جماهير الكرة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *